رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 لاعبين في خطر| ننشر أسماء المتضررين برحيل «سولاري» عن ريال مدريد

07:13 م | الإثنين 11 مارس 2019
3 لاعبين في خطر| ننشر أسماء المتضررين برحيل «سولاري» عن ريال مدريد

فينيسيوس

أصبح الإعلان عن رحيل المدرب الأرجنتيني «سانتياجو سولاري»، عن تدريب ريال مدريد الإسباني، مسألة وقت فقط، حيث يقترب المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان للعودة لتدريب الفريق مرة أخرى.

وودع «سولاري» الجميع في النادي اليوم الاتنين، سواء لاعبين أو موظفين، بعدما بات قريبًا من مغادرة منصبه، عقب الإقصاء من كأس الملك ودوري أبطال أوروبا، ونهاية آمال الفريق في الليجا، في غضون أسبوع واحد.

وقد يكون هناك بعض المتضررين من رحيل «سولاري» عن تدريب فريق المرينيجي، وخاصة من لاعبي ريال مدريد الذي وثق بهم المدرب الأرجنتيني.

ويعرض «الوطن سبورت»، أسماء أبرز المتضررين من رحيله: 

- سيرخيو ريجيلون

الجناح الأيسر لنادي ريال مدريد، صاحب الـ23 عامًا، حيث كان يعتمد عليه سولاري بشكل مستمر بدلًا من مارسيلو، حيث شارك اللاعب الإسباني مع الريال هذا الموسم في 23 مباراة، في كل البطولات، ولم يسجل أي هدف مع الفريق، ونجح في صناعة 6 أهداف.

فقد تكون ثقة زين الدين زيدان في الجناح البرازيلي مارسيلو، كبيرة وسيعتمد عليه بشكل مستمر كما كان الحال في الثلاث مواسم التي تولى الفرنسي مسئولية الفريق، وسيتواجد ريجيلون علي الدكة بشكل كبير.

- فينيسيوس جونيور

ينال الثلاثي جاريث بيل ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو بثقة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث كان يعتمد عليه بشكل كبير وأساسي، خلال الثلاث مواسم، الذي قاد فيهم الفريق، عكس الأرجنتيني «سولاري»، الذي كان لا يعتمد علي أسينسيو، ودائمًا يعطي الفرصة للبرازيلي فينيسيوس، حيث شارك مع الريال هذا الموسم في 28 مباراة، وسجل خلالهم 3 أهداف.

- كورتوا 

ينال الحارس الكوستاريكي «نافاس»، صاحب الـ33 عامًا، ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكان يعتمد عليه بشكل أساسي مع الفريق سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الإسباني، خلال الثلاث مواسم التي قاد الفريق بهم، كما أنه رفض رحيله في موسم 2017، والتعاقد مع حارس أخر، لثقته الكبير في الحارس، عكس «سولاري»، الذي كان يعتمد بشكل مستمر علي الحارس البلجيكي «مارك كورتوا»، حيث شارك هذ الموسم مع الفريق في 32 مباراة، بينما شارك نافاس في 14 مواجهة مع الفريق هذا الموسم.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي