رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول وبايرن| ملعب «أليانز آرينا» مقبرة الأندية الإنجليزية قبل قمة دوري الأبطال

12:42 م | الثلاثاء 12 مارس 2019
ليفربول وبايرن| ملعب «أليانز آرينا» مقبرة الأندية الإنجليزية قبل قمة دوري الأبطال

صلاح في مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، لمتابعة المباراة التي ستجمع فريق بايرن ميونيخ مع ضيفه ليفربول، غدا الأربعاء، في إطار ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء على ملعب "أليانز آرينا، معقل الفريق البافاري، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عصام الشوالي وخليل البلوشي.

ويسعى الفريقان من خلال هذا اللقاء لتحقيق التأهل لربع نهائي الشامبيونزليج، خاصة أن حظوظ التأهل متساوية بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب بإنجلترا، بالرغم من كون الريدز سيكون أمام مهمة صعبة في مواجهة العملاق البافاري، المسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وعلى ملعب أليانز آرينا، لم يستطع أي فريق إنجليزي تحقيق الفوز على بايرن في آخر 5 مواجهات بين العملاق البافاري والفرق الإنجليزية، والتي نجح الفريق البافاري في الفوز في 4 منها، وكانت آخر هزيمة لبايرن ضد فريق إنجليزي على ملعبه تلك التي مني بها ضد مانشستر سيتي بنتيجة 2-3 موسم 2013-2014.

جدير بالذكر أن أي فوز للريدز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية سيضعه في ربع نهائي الشامبيونزليج، بينما فوز البايرن سيؤهله مباشرة، في حين أن التعادل السلبي سيجعل الفريقان يتجهان للوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح في حالة استمرار التعادل السلبي.