قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري لمدة 24 ساعة، بحيث تقام يوم الأحد المقبل بدلا من السبت.
ويستضيف بتروجيت في ملعب السويس نظيره الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.
وطلبت الجهات الأمنية من لجنة المسابقات تأجيل مبارة الأهلي وبتروجيت يوما واحد لظروف أمنية.
كما تم تعديل موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية على أن تقام في الساعة الخامسة بدل من الثامنة إلا ربع الأحد المقبل.
وسيتم إقامة مباراة إتحاد الشرطة وحرس الحدود يوم الأحد في الساعة الثالثة إلا ربع، بحيث يتم إذاعة جميع المباريات.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك