رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أهداف وبطاقة حمراء.. أبرز لقطات محمد صلاح والحكم الإيطالي أورساتو

03:40 م | الثلاثاء 12 مارس 2019
3 أهداف وبطاقة حمراء.. أبرز لقطات محمد صلاح والحكم الإيطالي أورساتو

أورساتو يطرد محمد صلاح

يتولى الإيطالي دانييلي أورساتو تحكيم مباراة بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي، ولا يعد هذا الحكم غريبا عن محمد صلاح الجناح المصري المحترف في صفوف الريدز، وكانت أشهر لقطة تجمعه بالحكم عندما منح "صلاح" بطاقة حمراء، في مباراة فيورنتينا وروما بالدوري الإيطالي.

وقاد "أورساتو" 9 مباريات شارك فيها محمد صلاح، بمعدل مباراتين عندما كان لاعبا في بازل، و7 مباريات بقميص روما الإيطالي.

ونجح صلاح في تسجيل 3 أهداف في تلك المباريات التسعة، ونال بطاقة حمراء واحدة، وحققت الفرق التي لعب لها المحترف المصري 5 انتصارات وتعادلين وسقط في فخ الخسارة مرتين عندما كانت الصافرة التحكيمية بيد أورساتو.

وجمعت أول مباراة للحكم الإيطالي وشارك فيها محمد صلاح بالكامل، بازل السويسري وزينيت سان بطرسبرج في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وفاز بازل بهدفين دون مقابل.

وكانت ثاني المباريات بين بازل الذي حل ضيفا على تشيلسي الإنجليزي بملعب ستامفورد بريدج، وسجل فيها "صلاح" هدف الفريق السويسري الأول، وفاز بازل حينها 2-1 في إطار مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشارك اللاعب المصري لمدة 88 دقيقة.

وبدأت رحلة محمد صلاح مع روما الإيطالي، وخلال موسمين قاد "أورساتو" 7 مباريات لذئاب العاصمة الإيطالية، وكانت أشهرها المباراة الأولى التي سجل فيها "صلاح" هدفا في مرمى الفيولا ولكنه نال بطاقة حمراء في الدقيقة 87 وانتهت المباراة بفوز روما بهدفين مقابل هدف.

وكانت المباراة الثانية بين روما وميلان، وشارك "صلاح" كبديل لمدة 34 دقيقة، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وجمعت المباراة الثالثة لروما والخامسة لصلاح بتحكيم "أورساتو" أمام إنتر ميلان، وانتهت بالتعادل أيضا 1-1 ولم يسجل فيها اللاعب المصري.

واختتم "أورساتو" تحكيم مباريات روما في موسم "صلاح" الأول معهم بمواجهة نابولي، وفاز فريق العاصمة الإيطالية بهدف نظيف وشارك محمد صلاح في المباراة بالكامل ولم يسجل.

وشهد موسم 2016-2017 تحكيم دانييلي أورساتو 3 مباريات لروما، فاز في الأولى على مضيفه نابولي 3-1 وسجل محمد صلاح الهدف الثالث، ولكن خسر ذئابالعاصمة أخر مواجهتين على يد يوفنتوس "0-1" وشارك فيها "صلاح" كبديل لمدة 45 دقيقة، وخسارة أخرى من لاتسيو 3-1 في ديربي العاصمة وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة.