رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير المنتخب الوطني: الهجوم على «صلاح» غير مبرر.. وهذه رسالتي له

09:04 م | الثلاثاء 12 مارس 2019
مدير المنتخب الوطني: الهجوم على «صلاح» غير مبرر.. وهذه رسالتي له

إيهاب لهيطة

أعرب إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني عن غضبه من الهجوم الكبير، الذي تعرض الدولي المصري محمد صلاح من جانب العديد من الجماهير المصرية موخرًا.

ويستعد اللاعب المصري صاحب الـ 26 عامًا مع فريق ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته على ملعب «أليانز آرينا».

وكان اللاعب المصري، تعرض لحملة هجوم واسعة من جانب العديد من الجماهير المصرية والعربية، بسبب بعض تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص، باختياره سفيرًا لبنك الإسكندرية، والتي اتهمته على أساسها العديد من الجماهير بالغرور، وجاءت أبرز تصريحاته على النحو التالي:

«لا أتأثر ولا أهتم بما يقال في حقي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أتابعه من الأساس، فأنا أعيش تحت ضغط كبير بالفعل».

ولم تتوقف تصريحات أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، التي أثارت غضب بعض جماهيره عند هذا الحد، بل أكد «صلاح» أنه حقق إنجازات ووصل إلى مكانة لم يتمكن أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي قبله.

واسترسل لاعب المنتخب الوطني، بالإشارة إلى أنه بات عنصرًا مؤثرًا على السوشيال ميديا، التي لم يولي لها أي اهتمام، وذلك بعد أن ظهر تأثيره على الجماهير خاصة الشباب منهم خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لا يهدر وقته في متابعة تعليقات الناس على مستواه ويفضل شغله بالقراءة أو اللعب مع أصدقائه.

وأضاف محمد صلاح: «أريد التعلم دومًا واستغلال كل وقت ممكن للعمل والتعلم، لكن مشكلتنا في مصر أننا لا نريد أن نبذل أي جهد، نريد أن نصل لما نريد بأريحية ودون أن تعب».

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «أرفض تمامًا فكرة الهجوم على محمد صلاح، وبالتأكيد أراه غير مبرر من الأساس».

وتابع: «مندهش تمامًا من ردود أفعال وتصرفات البعض، فقد أصبح الجميع يعملون على تقييم شخصية أي فرد ويقومون أيضًا بتحليل كل كبيرة وصغيرة فيه».

وواصل مدير المنتخب: «يجب على الجميع دعم محمد صلاح، على المستوى الشخصي والوظيفي، فهو فخر وشرف لنا جميعًا، كما أنني أحرص دائمًا على التواصل معه ودعمه».

واختتم إيهاب لهيطة تصريحاته قائلًا: «رسالتي له أن يركز ولا يلتفت لما يحدث، فهو لايزال لديه الكثير ليقدمه، وننتظر منك التسجيل في مرمى بايرن ميونخ والعودة لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم».

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي