رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوطن سبورت يكشف:"لهيطة وصلاح والنجار وبكر" ضمن الجهاز الإداري للمنتخب

04:11 م | الأحد 01 نوفمبر 2015
الوطن سبورت يكشف:

 

علم "الوطن سبورت" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أستقر على تعيين الثلاثي محمد صلاح ومحمد طاهر النجار ورامي أحمد بكر بالجهاز الإداري  الجديد بالمنتخب الأول على أن يكون إيهاب لهيطة عضو مجلس الإدارة مديراً للمنتخب حتى بعد إنتهاء فترة مجلس الإدارة الحالي والتي تنتهي في أكتوبر المقبل وذلك نظراً لعدم تفرغ هاني أبو ريدة المشرف على المنتخب وعدم قدرته الدائمة على السفر مع المنتخب

الجدير بالذكر أن الثلاثي الذي تم أختيارهم سيتم تقسيم الأدوار عليهم سواء من ناحية السفر أو التواصل مع اللاعبين المحليين أو المحترفين والأندية والاتحادات المختلفة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا