رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو المصارعة يغادرون معسكر المنوفية.. مفيش فلوس وكارثة في الانتقالات

01:29 م | الثلاثاء 19 مارس 2019
لاعبو المصارعة يغادرون معسكر المنوفية.. مفيش فلوس وكارثة في الانتقالات

حسن محمد حسن

قدم لاعبو منتخب مصر للمصارعة اعتذارا عن التواجد في معسكر الفراعنة المقام في المنوفية، بسبب الصعوبات الكبيرة المتواجدة بالمعسكر.

وكتب هيثم فهمي لاعب المصارعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يقدم فريق ولاعبين منتخب مصر الاعتذار عن التواجد في معسكر المنتخب، نظرا لسوء اختيار مكان مناسب يليق بأبناء مصر كما نلفت نظر الاتحاد المصري مرة اخري للأخطاء الإدارية المتكررة وهي:

١- سوء اختيار توقيت سفر البعثة للمشاركة في البطولات والذي يتسبب في اظهار الفريق بأسوء حالاته و اختلال إداري كبير.

٢-حجز أسوأ وأرخص انواع رحلات الطيران الذي يسبب ارهاق شديد للبعثة (مع تأخر البعثة يعني كارثة)

٣-عدم استقرار المدربين و المدير الفني مع البعثة رغم ان البعثة مكونة من عدد كبير مما يتسبب في تشتيت المدرب واللاعبين اثناء المباريات.

٤- دائما مقولة (مفيش فلوس) رغم سفر عدد كبير من اللاعبين على نفقاتهم الخاصة مع العلم سفر هؤلاء الاعبين على حساب أبطال المنتخب الأساسيين دون النظر لمستوى اللاعبين وإمكانية تمثيل مصر في الأساس ونناشد وزارة الشباب والرياضة تقديم الدعم لبعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد القائمين على تفادي الموقف وتسهيل أمور اللاعبين".

يذكر أن واقعة إهمال جديدة المنتخب الوطني للمصارعة الحرة بعدما تعرض اللاعب حسن محمد حسن لاعب منتخب مصر للمصارعة للشباب، لحادث خلال معسكر المنتخب المقام في المنوفية.

وكان اللاعب في طريقه لإحضار وجبة طعام، لكون أقرب مكان لتناول الطعام على بعد ما يقرب من كيلومتر كامل، وهو ما تسبب في صدمه بأحد السيارات أثناء عبوره الطريق، وتم عمل الإسعافات اللازمة للاعب، قبل أن يحضر والده في اليوم التالى ويصطحبه إلى المنزل.

وأكد زملاء اللاعب أنهم اعترضوا من البداية على مكان الإقامة كونه بعيد عن المكان المخصص للطعام، عكس المعسكرات التي تقام في المركز الأولمبي بالمعادى، الذي لا يخرج فيه اللاعب من المعسكر على الإطلاق لوجود مطعم داخل المركز، وكل العوامل مهيئة للتركيز في التدريب.

يذكر أنها ليست الواقعة الأولى التي تشهد أزمة داخل المنتخب الوطني، حيث كشفت "الوطن" قبل أيام أن مدرب المنتخب حسام مصطفى حامد يعمل بطريقة غير شرعية لكونه غير مقيد في نقابة المهن الرياضية لعدم سداده الاشتراك منذ 2017 وبالتالى تم استبعاد اسمه من جدول المدربين المشتغلين، وبالتالى لا يحق له قيادة المنتخب وفقا للقانون، وذلك في خطاب رسمي أرسلته نقابة المهن الرياضية لاتحاد المصارعة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد