رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حاوي الأهلي : أجواء الكرة كانت مثالية قبل مذبحة بورسعيد والثورة..مبروك عمل في ظروف صعبة وسوء الحظ لازم جاريدو

05:07 م | الأحد 08 نوفمبر 2015
حاوي الأهلي : أجواء الكرة كانت مثالية قبل مذبحة بورسعيد والثورة..مبروك عمل في ظروف صعبة وسوء الحظ لازم جاريدو

أكد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي أن أجواء الرياضة المصرية كانت مثالية قبل أحداث بورسعيد والثورة ولكن الأمر تبدل تماما بعد ذلك بعد أن فقدت الملاعب الجماهير واففتدت الكرة المصرية جزء كبير من بريقها بسبب غياب الروح و"جو الكورة " الذي كان متواجد في وقت سابق.

وذكر سليمان أن الوضع بات أفضل من هذا الموسم ولكن لابد من عودة الجماهير للمدرجات باعتبارها الداعم الرئيسي لإنجاح المسابقة.

وقال وليد سليمان أن الضغوط التي يتعرض لها البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق منذ حضوره لتولي المهمة أمر طبيعي ومعتاد بالنسبة لكل المدربين الذين عملوا مع الفريق.

وأضاف أن الأهلي هو أكبر الأندية في أفريقيا والوطن العربي ويبحث دائما عن الانتصارات فقط ومن ثم تبقى الضغوط الجماهيرية على جهازه الفني أمور عادية وطبيعية جداً.

وأشار سليمان إلى أن أي مدرب كان سيتواجد في تدريب الفريق كان معرضا لمواجهة تلك الضغوط خاصة وأن جماهير الأهلي لا تقبل سوى بانتصارات الفريق و البطولات فقط،مؤكدا ان تجربة فتحى مبروك كانت جيدة كونه يأتى غالبا فى ظروف صعبة ويعمل ويحاول النجاح،أما جاريدو فلا يستطيع الحكم الكامل على تجربته لكنه من وجهة نظزه قد يكون واجه سوء توفيق حرمه من النجاح الكامل مع الفريق.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار