رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يُهدد نجوم سموحة باللعب في الدرجة الثانية

01:47 ص | الأحد 31 مارس 2019
فرج عامر يُهدد نجوم سموحة باللعب في الدرجة الثانية

فرج عامر

نقلا عن العدد الورقي

النادى السكندرى يدرس الاستعانة بحكام أجانب.. ورئيسه: هناك قوة خفية ترغب فى هبوطنا

سادت حالة من الضيق والغضب داخل نادى سموحة بسبب الأحداث التى شهدتها مباراته أمام وادى دجلة والتى انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأعرب المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى، عن حزنه بسبب مسلسل نزيف النقاط الذى يعانى منه الفريق.

وقرر النادى تقديم شكوى للجبلاية ضد حكم المباراة طارق مجدى، حيث استندت إدارة النادى إلى وقائع مسجلة تليفزيونياً لبعض القرارات التحكيمية الخاطئة لـ«مجدى» خلال المباراة والتى منحت وادى دجلة الأفضلية وذلك من باب تسجيل الموقف، بعد إقرار «عامر» أن الشكوى لن تأتى بجديد.

وأكد رئيس النادى المهندس محمد فرج عامر لأعضاء مجلس إدارته أن جميع الشكاوى التى تقدم للجبلاية فى هذا السياق لا يؤخذ بها ودائماً ما تستقر داخل أدراج مكاتب مسئولى الجبلاية، وقال إن الشكوى لغير الله مذلة وسموحة قادر على عبور كبوته، وهدد نادى سموحة بتصعيد الأمر والمطالبة بحكام أجانب فى حال الاستمرار على هذا النهج فى إدارة المباريات.

من جانبه، أكد فرج عامر أن ناديه لم يطلب أى شىء سوى العدالة التحكيمية، وقال: «يتم ذبحنا بسكين بارد، لماذا لا يرى حكام المباريات المتعاقبة أخطاء الفرق المنافسة؟ لماذا كل هذا التجاوز الصارخ لصالح الفرق المنافسة وتعاطف الحكام معهم ضدنا؟ لسنا الأفضل فى كل الأحوال ولكن أخطاء الحكام المتتالية فى صالح الخصم غيرت النتائج فى مباريات كثيرة».

وأضاف «عامر»: «متأكد من وجود قوة كبيرة خفية تعمل ضدنا سوف أفصح عنها فى الوقت المناسب، ولكن فى حالة حدوث أى مكروه لفريق كرة القدم لن نستغنى عن لاعب واحد من الفريق الأول تحت أى ظرف من الظروف مهما حدث وسيتم خصم ٥٠٪ من مستحقات جميع اللاعبين».