ضربة جديدة لبرنامج الزمالك بعد إغلاق قناة الرافدين
تلقى نادي الزمالك ضربة جديدة، بعد قرار إغلاق قناة الرافدين التي كانت يبث النادي عبرها برنامج "ستاد الزمالك".
وأعلنت قناة الرافدين، أنه تقرر إيقاف بث القناة، طبقا لقرار المنطقة الحرة الإعلامية رقم 1251، الصادر بتاريخ اليوم الأول من أبريل 2019.

ولن يتم استعادة شارة بث قناة الرافدين، إلا بعد تقنين الأوضاع القانوينة الخاصة بالقناة، حسب بيان صادر من رئيس القناة سعيد حساسين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك