كيما أسوان
أعلن الجهاز الفني لنادي كيما أسوان بقيادة وائل محمد، عن الدخول فى معسكر مغلق بمحافظة أسيوط، استعدادًا للقاء المرتقب أمام بترول أسيوط، في خامس مباريات ترقي الصعيد المؤهل للقسم الثاني.
وأكد مدرب كيما أسوان، في تصريحات خاصة لـ”الوطن ”، أن بعثة الفريق ستغادر لأسيوط مساء الخميس المقبل لإراحة اللاعبين من عناء السفر نظرًا لطول المسافة، ويختتم الفريق تدريباته بمران على ملعب بترول أسيوط عصراً الجمعة، في ختام الاستعداد لمواجهة البترول الحاسمة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك