رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحذيرات طبية من مشاركة حمدي فتحي أمام صن داونز

04:14 م | الأربعاء 03 أبريل 2019
تحذيرات طبية من مشاركة حمدي فتحي أمام صن داونز

حمدي فتحي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، تحذيرات طبية من مشاركة حمدي فتحي لاعب الوسط خلال مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختار المدير الفني اللاعب ضمن قائمة الفريق التي غادرت ظهر اليوم الأربعاء، إلى جنوب أفريقيا، استعدادًا للمباراة، بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها بتمزق فى العضلة الخلفية.

ويخضع اللاعب لاختبار طبي، خلال تدريب الفريق الذي يقام في جنوب أفريقيا غدا الخميس، يحسم خلاله المدير الفني الموقف النهائي من مشاركة اللاعب، وإن كانت كل المؤشرات تؤكد صعوبة مشاركته في مباراة السبت المقبل، خاصة وأنه لم يشارك في أي تدريبات جماعية مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، بسبب تواجد الفريق في معسكر مُغلق منذ مباراة القمة أمام الزمالك.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى جنوب إفريقيا ظهر اليوم الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها عصر السبت القادم في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، حيث صعد الأحمر إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يومي6 و13 أبريل الجاري موعدا لمواجهتي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.