رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب فى الزمالك بعد فيديو اعتداء رئيس النادى على إحدى العضوات

04:05 ص | السبت 06 أبريل 2019
غضب فى الزمالك بعد فيديو اعتداء رئيس النادى على إحدى العضوات

شعار الزمالك

نقلا عن العدد الورقي..

«ملك»: «تلقيت تهديدات بعدم النزول من منزلى خوفاً من تلفيق تهم ضدى.. وأتمسك بحقى القانونى»

سيطرت حالة من الغضب على أعضاء نادى الزمالك بعد مشاجرة رئيس النادى مع إحدى العضوات فى الفرع النهرى للنادى، بسبب جلوسها أثناء مروره واضعة قدماً فوق الأخرى، وتصويره فيديو بعد الواقعة التى وصلت إلى أقسام الشرطة يتهمها فيه بتعاطى المخدرات.

وقالت العضوة ملك حمدى -الشهيرة باسم «مروة»- إنها كانت تجلس فى مقر النادى مع شقيقتها قبل أن يمر من أمامهما رئيس النادى فلم تكترث للأمر ما أغضبه وجعله يفتعل أزمة معهما لمجرد جلوسها واضعة قدماً فوق الأخرى، وقام بإلقاء السجائر والولاعة من على الترابيزة أمامهما فى النيل، قبل أن يتهمهما بتعاطى المخدرات.

وقالت «ملك»، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها لم تتعاطَ مخدرات من قبل وإنها مستعدة لإجراء تحليل مخدرات، وكانت فى طريقها بالفعل إلى مركز السموم لعمل تحليل لولا تحذيرها من إمكانية عمل كمين لها من قبَل رئيس النادى وأنصاره.

وأوضحت «ملك» أنها من أسرة محترمة ولا تقبل كل الاتهامات التى ساقها رئيس النادى وأنه يحاول عمل فرقعة للتغطية على فضيحة التعدى عليها وعلى شقيقتها، وأنها لن تترك حقها وتتمسك بالمحضر الذى حررته عبر شرطة النجدة.

وحررت العضوة مايسة محمود حمدى خليل، رقم العضوية ٢٥٧٣٣، والعضوة ملك محمود حمدى خليل، رقم العضوية ٤١٠٣٣، محضراً ضد رئيس الزمالك برقم ٢٩٩٩ لسنة ٢٠١٩ إدارى العجوزة، واتهمتا رئيس النادى بالاعتداء والسب فى النادى النهرى مساء الخميس.

وكشفت «ملك» أنها تلقت تحذيرات بعدم النزول من منزلها خوفاً من تعرضها لأذى أو أن يتم تلفيق تهمة لها، مشيرة إلى أنها لن تترك حقها، ضد السطوة التى يتسلح بها رئيس النادى.

من جانبها، روت «مايسة» تفاصيل الواقعة نفسها وقالت إنها دخلت النادى النهرى، إلا أن أحد الموظفين طلب منها المغادرة بحجة أن المرسى مخصص للصيد فقط، قائلاً لها «المستشار هيبهدلنى».

وأكدت «مايسة» أنه أثناء حديثها مع موظف النادى، وصل رئيس نادى الزمالك وقال لها بصوت عالٍ: «نزلى رجلك ماتحطيش رجل على رجل»، وأخذ علبة سجائر أختها وألقى بها فى النيل.

وأشارت «مايسة» إلى أن رئيس نادى الزمالك أمر عاملات النادى بالاعتداء عليهما ما اضطرها للاتصال بالشرطة لنجدتها هى وشقيقتها.

فيما أبدى عدد من الأعضاء استياءهم مما حدث وأن يتم التعامل معهم بهذه الطريقة، وأى شخص يعترض يقوم رئيس النادى بشطب عضويته، مع منع الأعضاء من الجلوس بالطريقة التى تناسبهم طالما أنهم لم يخرجوا عن حدود الأدب.

تأتى حالة الغضب بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، أمس الخميس، لمشاجرة بين رئيس الزمالك مع إحدى عضوات نادى الزمالك، وتضمن الفيديو شتائم وألفاظاً نابية أطلقها رئيس النادى تجاه السيدة، وقال لها: «عليا الطلاق مش هتخرجى يا بنت....»، ووجه أمن النادى باحتجازها.