رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 رسائل نارية من عضوة الزمالك المعتدى عليها وزوجها ضد مرتضى منصور

10:49 م | الجمعة 05 أبريل 2019
4 رسائل نارية من عضوة الزمالك المعتدى عليها وزوجها ضد مرتضى منصور

رئيس الزمالك

وجهت مايسة محمود حمدي مايسة محمود حمدي، بطلة واقعة رئيس نادي الزمالك في النادي النهري للقلعة البيضاء أمس الخميس، وزوجها 4 رسائل نارية لرئيس القلعة البيضاء بعد الإدلاء بأقوالهم بنيابة العجوزة اليوم، ويستعرض الوطن سبورت تصريحاتهم في السطور التالي : 

مايسة محمود تكذب رئيس الزمالك 

أكدت مايسة محمود أنها لا تشجع فريق اليد أو اي فريق رياضي داخل النادي، وتعجبت من تصريحات رئيس النادي بأن الواقعة مدبرة بسبب فوز فريق اليد بكأس السوبر الافريقي على حساب الأهلي.

وقالت في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "مالنا ومال الفريق، لماذا يبحث دائما عن كبش فداء في كل واقعة، يجب على أعضاء الجمعية العمومية التخلص من هذا الرجل لأنه يضر بسمعة النادي".

وتابعت خلال حديثها :"رئيس الزمالك كاذب واتمنى أن يخرج الفيديوهات التي سجلت الواقعة والتي ستؤكد أن كل ما قيل كان كذب فقط".

فيما كذب زوج مايسة رئيس الزمالك 

نفى حاتم الشرقاوي، زوج السيدة مايسة محمود حمدي، بطلة واقعة التعدي من قبل رئيس نادي الزمالك، داخل النادي النهري للقلعة البيضاء، كل ما اثاره مرتضى حول اتصاله به ليتوسل لخروج زوجته من النادي.

وقال خلال تصريحات خاصة للوطن سبورت: "أجريت اتصال واحد برئيس النادي ابلغه بقدوم الشرطة لتباشر عملها بعد التعدي على زوجته وشقيقتها، وقال لي مفيش دكر هيدخل النادي ولم اتحدث معه مجددا وكل ما قاله خلال الفيديو المصور كذب وليس له اي أساس".

يذكر أن أزمة قوية نشبت مساء أمس الخميس بين رئيس الزمالك وبعض من عضوات النادي بسبب تدخينها للسجائر داخل النادي ووضع قدم على الأخرى، ليصل الأمر للإشتباك اللفظي بين رئيس الزمالك وبعض من عضوات النادي، ليطلب رئيس القلعة البيضاء تدخل عاملات النادي من أجل الاشتباك معهم، قبل أن تُحرر كلًا من ملك ومايسة حمدي محضرًا ضده.