رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد اقتراب فشل انتقاله لفنلندا.. مؤمن زكريا بدون نادِ حتى نهاية الموسم

12:48 ص | الأربعاء 10 أبريل 2019
بعد اقتراب فشل انتقاله لفنلندا.. مؤمن زكريا بدون نادِ حتى نهاية الموسم

مؤمن زكريا

بات انتقال مؤمن زكريا لاعب الأهلي الذي فسخ تعاقده مع أحد السعودي بالتراضي، للدوري الفنلندي مهددة بالفشل حيث يغلق مساء اليوم الأربعاء 10 أبريل باب الانتقالات في الدوري الفنلندي.

وتلقى النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة عرضا رسميا من أحد أندية الدوري الفنلندي لاستعارته لمدة 4 اشهر بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي وفقا لتأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وتم عقد أكثر من جلسة بين اللاعب ووكيله لحسم انتقاله إلى الدوري الفنلندي ولكن لم تنجح المحاولات حتى الأن.

وفي حال عدم اتمام إجراءات انتقال مؤمن إلى الدوري الفنلندي اليوم الأربعاء سيخوض اللاعب تدريبات فقط حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان سيد عبدالحفيظ، عقد جلسة، مع مؤمن زكريا ووكيل أعماله، ومندوب النادى الفنلندى الذى طلب استعارته، بعد فسخ عقده مع فريق أُحد السعودى.

ورحّب الأهلى برحيل مؤمن زكريا إلى الدورى الفنلندى، رغم عدم استفادة النادى المادية من هذه الإعارة، حيث ركّز مسئولو القلعة الحمراء على مصلحة اللاعب فى الانتقال والمشاركة فى المباريات للحفاظ على مستواه، فى الوقت الذى ينتظر أن يتم الاتفاق بين الأهلى والنادى الفنلندى، على أن تكون الإعارة لمدة 4 أشهر فقط، وتنتهى فى أغسطس المقبل بدلاً من أكتوبر، حتى يلحق بانطلاقة الأهلى فى الموسم الجديد، ويتم قيده بشكل قانونى.