فاز أحمد عصمت بطل ألعاب القوى فى نادي الزمالك والمنتخب الوطني بالميدالية الذهبية سباق 400 متر عدو فى بطولة الجمهورية للشباب.
كما فاز عصمت بالميدالية الفضية فى سباق 200 متر عدو بالبطولة نفسها يذكر ان اللاعب صاحب الرقم المصري للناشئين في 400 متر منذ 2013.
وحرص اللاعب على إهداء اللقب لروح يوسف محي لاعب فريق الزمالك لكرة القدم الذي وافته المنية العام الماضي في حادث مروري للتأكيد على علاقة الصداقة التي جمعت بينهما منذ الطفولة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك