منتخب مصر للقوس والسهم يحصد البرونزية
حصل منتخب مصر للقوس والسهم على المركز الثالث وميداليتين برونزيتين، ضمن منافسات الفرق مختلط وفرق سيدات، وذلك ببطولة كأس فيرونيكا الدولية بمدينة كيمينك بسلوفينيا، والتي أقيمت خلال الفترة من ٢٤ حتى ٢٩ أبريل الجاري.
وحصل اللاعبان يوسف طلبة وأميرة أكرم على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة زوجي مختلط، كما حصلت اللاعبتين ريم منصور وأميرة أكرم على المركز الثالث أيضًا والميدالية البرونزية الثانية، في منافسات عمومي فرق سيدات.


وضمت البعثة المصرية كل من: أحمد نبيل حسن، رئيس البعثة، وماجد محيي عبدالعظيم المدير الفني وثماني لاعبين ولاعبات هم، علي هاني وعلي حسن ويوسف طلبة وشريف أشرف وأمل إسماعيل وأميرة أكرم وريم منصور وندا عزام.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك