رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ«ميسي» بعد مباراة برشلونة وليفربول

04:06 ص | الخميس 02 مايو 2019
نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ«ميسي» بعد مباراة برشلونة وليفربول

ميسي

وجه معتز إينو نجم الأهلي السابق رسالة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني عقب، مواجهة ليفربول التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 3\0، في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر «إينو» صورة تجمعه بالنجم الأرجنتيني عبر صقحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب:"انت ازاي كده انا محظوظ اني لعبت عليك".

  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا