الصيد يكرم 800 لاعب من الأكاديمية بحضور نجوم الكرة المصرية
أقام مجلس إدارة نادي الصيد حفل تكريم للاعبي أكاديمية كرة القدم، اليوم، الجمعة، بمقر النادي في الدقي بحضور نجوم الكرة المصرية.
وحضر الحفل المهندس محمد همام نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس محمد العقدة ومحمد الشرقاوي والدكتورة إيمان كريم ومحمد شرف وحسين أبو السعود وأشرف الفار مدير النشاط الرياضي وفوزي سكوتي المدير الفني لقطاع كرة القدم وياسر رأفت مقرر اللجنة، بجانب نجوم الكرة المصرية خالد بيبو وأسامة نبيه والإعلامي كريم حسن شحاتة.
ومنح مجلس الإدارة كل لاعبي الأكاديمية البالغ عددهم 800 لاعب ميداليات تقديرًا لمجهوداتهم والتزامهم طوال العام، وحرص أولياء الأمور على حضور الاحتفالية والمشاركة في تكريم اللاعبين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك