رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح الموعود.. الإصابات تُطارد «مو» قبل المحافل الدولية مُنذ أولمبياد لندن

11:14 م | الإثنين 06 مايو 2019
صلاح الموعود.. الإصابات تُطارد «مو» قبل المحافل الدولية مُنذ أولمبياد لندن

لحظة إصابة صلاح

قلوب توقفت وأحوال تغيرت هذا ماحدث في الدقيقة 70 من مباراة ليفربول ونيوكاسل أول أمس بالجولة الـ37، حينما أزعج حارس مرمى نيوكاسل المصريين، بعد اصطدام قوي وعنيف برأس محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، تقرر على أثره خروج الفرعون المصري، وعجزه عن استكمال اللقاء بسبب قوة الإصابة.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أهم الإصابات، التي دائمًا ما تلاحق محمد صلاح، قبل البطولات القارية مع منتخب الفراعنة مُنذ أولمبياد لندن 2012.

أولمبياد لندن

- 30 يونيو 2012، قبل مباراة البرازيل في افتتاحية أولمبياد لندن تعرض محمد صلاح لإصابة قوية، خلال مباراة المنتخب المصري أمام أفريقيا الوسطى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة أفريقيا وبالتحديد في المرحلة الثانية من التصفيات، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل صلاح في تلك المباراة، وتجددت إصابة الدولي المصري خلال مباراة ودية لبازل قبل افتتاح الأولمبياد.

وتغيب محمد صلاح حينها عن افتتاحية الدوري السويسري بين فريقين بازل وسيرفيت.

وشارك صلاح في افتتاحية الأولمبياد أمام المنتخب البرازيلي، وانتهى اللقاء بثلاثية مقابل هدفين للسامبا، وسجل هدفي الفراعنة محمد صلاح.

مونديال روسيا 2018

- الإصابة الثانية قبل بطولة كأس العالم، كانت في مباراة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من شهر مايو من العام الماضي، حينما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الكتف بعد تدخل عنيف من قبل الدولي الإسباني سيرخيو راموس، وجاءت الإصابة قبل إنطلاق البطولة بـ19 يومًا، ولكن تعافى "صلاح" من الإصابة وخاض أولى مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا، في المباراة، التي انتهت بفوز البلد المضيف بثلاثية مقابل هدف وحيد وسجل هدف الفراعنة محمد صلاح.

 

أمم أفريقيا 2019

- الإصابة الثالثة كانت عنيفة بعض الشيء، والتي جاءت في مباراة الأمس أمام نيوكاسل يونايتد، بعد تدخل عنيف من قبل حارس نيوكاسل في رأس الدولي المصري، ليخرج على أثرها محمد صلاح من المباراة وعجز عن استكمال اللقاء بسبب قوة الإصابة، والتي جاءت قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بـ45 يومًا، قبل أن يشاء القدر أن يكتب الله له السلامة بإصابته بارتجاج خفيف في المخ، احتاج على أثره للراحة لأيام والغياب عن مواجهة برشلونة غدًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفرليقين انتهى لصالح برشلونة بثلاثية نظيفة، مما يصعب من مهمة ليفربول بمباراة العودة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد