يعقد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية اجتماعاً الإثنين المقبل، بمقر المركز الاولمبي بالمعادي،في حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ورؤساء اتحادات "ألعاب القوى – السباحة – الملاكمة – كرة اليد – رفع الأثقال – السلاح – الرماية – الجودو – التايكوندو – المصارعة – تنس الطاولة – الخماسي الحديث".
ومن المقرر، أن يقام الاجتماع في تمام التاسعة والنصف صبح الإثنين، لمناقشة تقرير لجنة التخطيط باللجنة الاولمبية، وما تم انجازه، والوقوف على المتأهلين من اللاعبين، ومدى استعداداتهم للأولمبياد المقبلة المقرر إقامتها بريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.
وتأهل العديد من اللاعبين المصريين للأولمبياد المقبلة، ويأتي أبرزهم "حسام بكر عابدين - دينا مشرف - عمر عصر - عزمي محيلبة - شيماء حشاد - نادين الدولتلي - خالد عصر - هايدي عادل - أحمد أكرم - فريدة عثمان - إيهاب عبد الرحمن - مصطفى الجمل".
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك