رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يتابع استعدادات مصر لاستضافة كاس العالم لكرة اليد 2021

07:30 م | الأربعاء 08 مايو 2019
وزير الرياضة يتابع استعدادات مصر لاستضافة كاس العالم لكرة اليد 2021

أشرف صبحي ونصر ولبيب وجارسيا

التقي اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وحسين لبيب مدير البطولة وروبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، للوقوف على اخر الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة كاس العالم لكرة اليد 2021.

أكد صبحي ان الاستعدادات تجري علي قدم وساق للعمل على تطوير الملاعب التي ستقام عليها البطولة من اجل الخروج بالمظهر اللائم لبطولة دولية عالمية ستقام علي أرض مصرية، كما طالب روبيرتو بالعمل من اول يوم لتلبية امال وطموحات الشعب المصري الذي يعشق كثيرا لعبة كرة اليد، مضيفا ان هدف مصر ان يكون المنتخب المصري بين أفضل 3 فرق في العالم.

اكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد أن المنتخب المصري سيخوض منافسات قوية خلال الفترة المقبلة حيث من المقرر ان يشارك في البطولة الافريقية لكرة اليد في يناير المقبل، واولمبياد طوكيو 2020، يعقبها بطولة كاس العالم 2021، لذا تعتبر هذه البطولات احتكاكا قويا للاعبين للوقوف علي مدي استعداداتهم وجاهزيتهم ويتعرفوا علي المدير الفني الجديد وأسلوب اللعب.

فيما أعرب حسين لبيب مدير البطولة عن تفاؤله بالتجهيزات التي تتم للإعداد للبطولة سواء اللوجستية او التنسيق الذي يتم مع الفنادق لاستضافة الفرق التي ستشارك في البطولة. تقدم روبيرتوا جارسيا باروندو المدير الفني الجديد للمنتخب المصري بالتحية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقابلته في أول زيارة له لمصر، مؤكدا ان المنتخب المصري من المنتخبات القوية والذي ينافس في مختلف البطولات التي يشارك فيها.