رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| شاهد جامع الكرات ما بين ريمونتادا ليفربول وتعطيل اللعب في الزمالك

10:08 م | الأربعاء 08 مايو 2019
بالفيديو| شاهد جامع الكرات ما بين ريمونتادا ليفربول وتعطيل اللعب في الزمالك

صبية الملاعب في ليفربول والزمالك

ريمونتادا تاريخية، استطاع ليفربول تحقيقها بالأمس على حساب برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه برباعية نظيفة، على ملعب أنفيلد.

واعتقدت جميع الجماهير، بأن ليفربول سيسير وحيدًا ويخرج من البطولة الأوروبية، بعد العزيمة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، إلا أن يورجن كلوب ورفاقه قلبوا الأمور رأسًا على عقب.

    

ريمونتادا ليفربول على حساب برشلونة كان بطلها جامع الكرات، وهو، الذي يتواجد وراء خط المرمى، لأجل إعطاء اللاعبين الكرات بشكل سريع، لاستكمال اللعب، وهو ما استغله الظهير الأيمن للريدز أرنولد ولعب الكرة سريعًا، مستغلًا غفلة دفاع برشلونة وحارس المرمى.

وأوضحت صحيفة إندبندنت، أن جامع الكرات، هو أحد ناشئي نادي ليفربول، وهو من لفت انتباه أرنولد، لأجل لعب الكرة بسرعة لأوريجي الخالي من الرقابة، الذي سدد الكرة في الشباك.

تصرف صبية الملاعب في مباريات الزمالك متناقض تمامًا

ما حدث بالأمس مع ليفربول، يعكسه تمامًا تعامل جامع الكرات خلال مباريات الزمالك، وهو ما ظهر في العديد من المباريات.

وخلال مباراة الزمالك وبيراميدز قام صبية الملاعب برمي كرة في الملعب خلال هجمة لفريق بيراميدز، مما جعل كينو، الذي قاد الهجمة يبدي غضبه الشديد من هذا التصرف.

وكأن صبية الملاعب تخصص تعطيل لعب في مباريات الزمالك، وهو ما ظهر في مباراة الفارس الأبيض أمام إنبي وفاز بها الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، وتم إلقاء الكرات في الملعب وتعطيل الهجمة على الفريق البترولي.

وبعدها قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بعد كلا المباراتين تغريم نادي الزمالك 10 آلاف جنيه، لقيام صبية الملعب بالقاء الكرات، داخل الملعب لتعطيل المباراة.