رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

12:14 ص | الخميس 09 مايو 2019
كتب: الوطن
بث مباشر لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

بث مباشر لمباراة الزمالك ووادي دجلة

يقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة الزمالك ووادي دجلة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد بتروسبورت.

موقف الفريقين في الدوري

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز في 18 والتعادل في 6 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة.. والقنوات الناقلة

وسجل الفارس الأبيض خلال الـ 27 مباراة التي خاضها 54 هدفًا، واهتزت شباكه 23 مرة، كثاني أقوى خط دفاع في المسابقة المحلية.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق وادي دجلة في المركز العاشر بمسابقة الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بعدما جمعها من 30 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات و8 تعادلات والهزيمة في 13 مباراة.

واستطاع غزلان دجلة تسجيل 36 هدفًا ومنيت شباكه بـ 42 هدفًا.

مباراة الطموح المشترك

ويأمل السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، استغلال الدفعة المعنوية بعد تأهل فريقه لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، على حساب النجم الساحلي، والعودة مجددًا للانتصارات في الدوري المحلي، بعد الهزيمة في آخر المباريات أمام بيراميدز بهدف نظيف، من أجل الزحف مجددًا نحو القمة.

كما يطمح اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة تقديم عرضًا جيدًا أمام الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض، من أجل تأمين موقف الفريق في المسابقة، وتجنب عدم الهبوط، على الرغم من تواجد الفريق في المركز العاشر، خاصة وأن المنافسة في قاع الجدول مشتعلة.