رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| الزمالك يبلغ لاعبيه بتأجيل مباراة الداخلية

02:21 م | الجمعة 10 مايو 2019
خاص| الزمالك يبلغ لاعبيه بتأجيل مباراة الداخلية

الزمالك

أخطر الجهاز الفني لفريق الزمالك، اللاعبين بتأجيل مواجهة الداخلية المنتظر أن تقام بعد غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأرسل الجهاز للاعبين عبر "الجروب" الخاص بالفريق يعلمهم بتأجيل المباراة بشكل رسمي، دون إعلان اتحاد الكرة هذا الأمر إلى الأن.

وكان الزمالك طلب تأجيل المباراة، وعدم خوضها، نظرا لضيق الوقت وضغط المباريات، وحصل بالفعل اللاعبين على راحة من التدريبات اليوم.

يذكر أن الأبيض حقق الفوز أمس الخميس، على وادي دجلة، بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة 29 من الدوري العام، ورفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث.

ويحتل النادي الأهلي الصدارة في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 67 نقطة، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، والزمالك في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، إلا أن الفريق الأبيض خاض مباريات أقل من الأهلي وبيراميدز.

ويخوض الزمالك نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، بحثا عن اللقب الأول في المسمى الجديد للبطولة، وهو نفس طموح نهضة بركان الفريق المغربي أيضا عندما يتقابل الفريقان يومي 19 و26 مايو الجاري.