رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة لاعبة كرة القدم بالمحلة بسبب ابتلاعها لسانها

07:49 م | الجمعة 27 نوفمبر 2015
وفاة لاعبة كرة القدم بالمحلة بسبب ابتلاعها لسانها

شهد مركز شباب الجابرية بمركز المحلة بمحافظة الغربية مساء اليوم، الجمعة، واقعة مؤسفة، فتوفيت إسراء حسني، لاعبة فريق كرة القدم النسائي لنادي الصيد الرياضي، نتيجة ابتلاعها لسانها، عقب اشتراكها في لعب الكرة مع إحدى زميلاتها.

وتوفيت اللاعبة عقب مبارة ضمن الدوري النسائي مع فريق مركز شباب الخولي، والتي انتهت بنتيجة 5-0 لصالح الصيد، وتم نقلها إلى طوارىء مستشفى الخيري بالمنطقة الصناعية.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة بوفاة اللاعنة اسراء حسني 17 سنة عقب اشتراكها فى مباراة فريق نادي الصيد مع مركز شباب الخولي.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى المستشفى الخيري بالمنطقة الصناعية للاطمئنان على حاله الطفلة المتوفية ورافق قيادات نادي الصيد كل من محمد السبكي عضو مجلس الإدارة ومجدة الخواجة ولفيف من مدربين النادي.

وكشف عدد من زملاء اللاعبة المتوفية أن وفاتها جاءت عقب انتهاء مباراه كرة القدم مع الفريق المذكور وقيام المدير الفني للفريق النسائي بعمل تدريبات سريعة بين اللاعبات، وعقب قيام اللاعبة بالاشتراك مع إحدى زميلاتها فى لعب الكرة سقطت أرضا مغشية على رأسها وفقدت وعيها تمام نتيجة تعرضها لحاله اختناق جراء بلع لسانها بشكل مفاجىء.

وبحث الدكتور محمود شحاتة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، بالتنسيق مع أعضاء مجلس إدارة النادي، فتح باب تحقيق موسع في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة لتشييع جثمات اللاعبة وتعويض ذويها.

تعليقات الفيسبوك

جوميز يكشف مفاجأة بشأن إمام عاشور
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول بسبب محمد صلاح