رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة أزمة عمر صلاح قبل نهائي الكونفدرالية

10:33 م | الإثنين 13 مايو 2019
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة أزمة عمر صلاح قبل نهائي الكونفدرالية

عمر صلاح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة خوض عمر صلاح حارس مرمى فريق الزمالك، امتحانات خلال الأسبوع الجاري، تمنعه من التواجد مع الأبيض في مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مصدر داخل النادي الأبيض، أن هذا الحديث لا يوجد له أساس من الصحة، وان الحارس، يتدرب بكل جدية في هذا التوقيت مع النادي من أجل خوض مواجهة نهضة بركان المقبلة.

وكان عماد السيد تعرض للإصابة أمس في مواجهة الداخلية بالدوري، وتقرر أن يغيب، عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد إجراؤه جراحة في يده بعد الإصابة بخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد.

وأصبح عمر صلاح الحارس الوحيد للزمالك في مواجهة نهضة بركان المقبلة، نظرا لإصابة عماد السيد، وأيضا غياب محمود جنش لحارس الأساسي، عن المباراة الفريق، لإيقافه بعد الطرد الذي حصل عليه في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الفريق الأبيض أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر، في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث نجح في الصعود بعد تخطي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيا بدون أهداف.