رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن الرمادي المدرب المصري المرشح لجائزة الأفضل بالإمارات: فخور بترشيحي.. وأنافس عمالقة

05:51 ص | الأربعاء 15 مايو 2019
أيمن الرمادي المدرب المصري المرشح لجائزة الأفضل بالإمارات: فخور بترشيحي.. وأنافس عمالقة

الرمادي

نقلا عن العدد الورقي،،

فى هدوء تام، كتب المصرى أيمن الرمادى، المدير الفنى لفريق عجمان الإماراتى اسمه بحروف من نور فى سجل الدورى الإماراتى، وبرهن على أن ما قدّمه من إنجازات خلال السنوات الماضية لم يكن وليد الصدفة، وإنما نتاج عمل ومجهود كبير.

لجنة دورى المحترفين بالدورى الإماراتى أعلنت القوائم النهائية للمرشحين لجوائز الأفضل فى الدورى، وظهر «الرمادى» وسط الثلاثى الأفضل.

كيف ترى ترشيحك لجائزة أفضل مدرب بالدورى الإماراتى؟

- شرف كبير لى أن يتم ترشيحى للجائزة، وسط كوكبة كبيرة من المدربين الأجانب الموجودين بالدورى، أنا فخور باختيارى ضمن 5 مدربين، لاختيار أفضل مدرب، ومن خلال الجائزة أنافس أسماء عملاقة، ولها تاريخ كبير جداً فى عالم التدريب.

هل أنت مستمر مع نادى عجمان، أم ستكون هناك تجربة جديدة؟

- بنسبة كبيرة مستمر مع نادى عجمان، لقد توصّلنا إلى اتفاق، لكن تبقى بعض التفاصيل البسيطة سيتم حسمها قريباً.

فى رأيك ما أسباب تراجع نتائج نادى العين؟

- نادى العين قدم مستوى رائعاً بكأس العالم للأندية، ونجح فى التأهل على حساب فريق عملاق بقيمة ريفربلات الأرجنتينى إضافة إلى الفوز العريض على حساب الترجى، وأعتقد أن اللاعبين وصلوا إلى مرحلة من التشبّع وعدم وجود دوافع جديدة بعد المشاركة فى بطولة بقيمة كأس العالم للأندية، ورحيل مامتش المدير الفنى الموجود من الموسم الماضى أثر أيضاً، لذا أعتقد أن جاريدو مدرب مؤقت، وإدارة النادى ستقوم بعملية إحلال وتجديد قوية، مع بداية الموسم الجديد.

هل تفكر فى العمل بالدورى المصرى؟

- أرفض العمل حالياً بالدورى المصرى بسبب عدم انتظام جدول المباريات حالياً، إلى جانب أنه مرهق، وغير مناسب لعالم الاحتراف، إضافة إلى عدم وجود دورى محترفين، وهذا أمر يجب أن نسعى لتطبيقه وتطبيق معايره، ومن أسباب فخرى أن الدورى الإماراتى يحصل على الدورى الأفضل فى آسيا، متفوقاً على دوريات الصين واليابان والسعودية وهذا نتاج عمل تنظيمى رائع نتمنى أن نراه بالدورى المصرى.

كيف ترى مستوى الأهلى والزمالك الموسم الحالى؟

- ألتمس العذر للاعبى الأهلى والزمالك بسبب عدم تنظيم المواعيد بالدورى المصرى، اللاعب لا يعرف المباريات التى سيخوضها خلال الشهر، وأتمنى أن نستعين بخبراء لتنظيم تزامن المباريات بشكل أفضل، قد تكون هناك بعض الأسباب الأمنية والارتباطات القارية للأندية ولكن هذا لا يمنع من التنظيم، فى الدورى الإماراتى، أستطيع إخبارك بأجندة الفريق بالموسم المقبل ورغم تنظيم دولة الإمارات كأس آسيا بالموسم الحالى، فإن ذلك لم يؤثر نهائياً على جداول المباريات وانتظامها.

هل تؤيد عودة حسين الشحات إلى الدورى الإماراتى أم تفضل استمراره بالنادى الأهلى؟

- حسين الشحات لديه سجل ممتاز بالدورى الإماراتى وتجربته مع نادى العين كانت مميزة للغاية، يبقى الشحات اسماً مطلوباً بالدورى الإماراتى، وأعتبر تجربته، هو وحسنى عبدربه الأنجح بين اللاعبين المصريين بالدورى الإماراتى.

 بيراميدز تجربة مميزة، وأكن كل الاحترام لتركى آل الشيخ وحسام البدرى وأحمد حسن، لكن الشىء السلبى الوحيد بالنادى هو كثرة تغيير المدربين، لكن بشكل عام هى تجربة جيدة، ومنحت قوة تنافسية للدورى المصرى كنا نفتقدها السنوات الماضية، ويبقى فقط تقييم التجربة فى موسمها الأول والتعامل مع سلبياتها بشكل أكثر احترافية.