رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاسارتي يعنف أحمد فتحي بسبب هجوم إنبي من الجبهة اليمنى

10:46 م | الخميس 16 مايو 2019
لاسارتي يعنف أحمد فتحي بسبب هجوم إنبي من الجبهة اليمنى

أحمد فتحي

عنف الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي لاعبه أحمد فتحي، بسبب هجوم إنبي المتكرر من الناحية اليمنى، التي يشغلها اللاعب.

ويلتقي الأهلي نظيره إنبي حاليًا، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الجولة الثلاثين للدوري الممتاز لموسم 2018-2019.

ويتقدم النادي الأهلي بهدف في مرمى فريق إنبي، خلال المباراة، التي تجمعهما حاليا، على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019، وسجل هدف الأهلي الأول اللاعب حسين الشحات في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

ويدخل النادى الأهلى اللقاء وهو متصدر الترتيب بالموسم الحالى برصيد 70 نقطة ويأمل في مواصلحة تحقيق الفوز للاحتفاظ باللقب، وعدم التفريط فيه.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق إنبى اللقاء بقيادة على ماهر بهدف الخروج، بأقل الخسائر أمام الأهلى وخطف نقطة التعادل على الأقل، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ويأمل الجهاز الفنى فى تحسين ترتيب الفريق، والوصول به إلى بر الأمان فى المسابقة المحلية.

وأعلن الأهلي تشكيله لهذه المباراة، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - صالح جمعة - رمضان صبحي - حسين الشحات

خط الهجوم: وليد أزارو.

وكان علي ماهر، المدير الفني لإنبي، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، وضم التشكيل كلًا من: الحارس عبد العزيز البلعوطي، وأمامه الرباعي رامي صبري وإبراهيم يحيى وعلي فوزي وأحمد عبد العزيز للدفاع، ومحمد أشرف روقة ومحمود غالي وأحمد شكري للوسط، ومحمد بسيوني وأحمد رفعت ومحمود قاعود للهجوم.