رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيرالدو يعلق على زيارة مستشفى السرطان: أتمنى الشفاء لهؤلاء المحاربين

08:42 م | السبت 18 مايو 2019
جيرالدو يعلق على زيارة مستشفى السرطان: أتمنى الشفاء لهؤلاء المحاربين

زيارة رباعي الأهلي لأطفال السرطان

عبر الأنجولي جيرالدو لاعب فريق النادي الأهلي عن سعادته بزيارة مستشفى 57357 لسرطان الأطفال متمنيًا الشفاء لكافة الأطفال، وذلك بعد زيارته لهم اليوم، برفقة وليد أزارو وعلي معلول وحسين الشحات.

وقال جيرالدو، عبر حسابه على إنستجرام: إنه كان يومًا رائعًا اليوم لزيارة هؤلاء المحاربين، أتمنى لكل الأطفال الشفاء.

حرص عدد من لاعبي فريق الأهلي، وهم: حسين الشحات، والأنجولي جيرالدو، والمغربي وليد أزارو والتونسي على معلول، على زيارة مستشفى الأطفال 57357، اليوم السبت.

وقام لاعبو الأهلي بزيارة المستشفى، لإدخال البهجة والسرور على الأطفال، والتقاط الصور التذكارية معهم، وتقديم بعض الهدايا خاصة أحد الأطفال الذي يدعى يوسف.

نجوم الأهلي في زيارة لمستشفى 57357

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز الأربعاء المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة، موافقة من الجهات الأمنية لإقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ودون حضور الجماهير.

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي، في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الفريق، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش للحديث عن تحديات المحطات الأخيرة، في بطولة الدوري، ومواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل.

وكان أكثر من لاعب، اشتكى من حالة إجهاد شديدة خلال الفترة الأخيرة، من توالي المباريات، وخوض مباراة كل 4 أو 5 أيام، وهو ما قد يعرضهم للإصابات في المباريات المهمة المقبلة، ويأتي أبرز اللاعبين الذين اشتكوا من الإجهاد، التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، وهو ما كان له تأثير كبير على مستوى اللاعب في المباريات الأخيرة، وبدا عليه الإرهاق والإجهاد داخل الملعب، وبدأ الجهاز الفني في تجهيز محمود وحيد، للمشاركة في مركز الظهير الأيسر فى جزء من الوقت خلال المباريات المقبلة تحسبًا لأي مستجدات قد تضرب الظهير التونسي.