رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حجازي لبرنامج "رامز في الشلال": أنا أهلاوي

07:41 م | الأحد 19 مايو 2019
حجازي لبرنامج "رامز في الشلال": أنا أهلاوي

حجازي

قال أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني ووست بروميتش الإنجليزي، إن انتماءه للنادي الأهلي وليس الزمالك.

ورد حجازي على سؤال من رامز جلال في برنامج رامز في الشلال هل انت أهلاويا أم زمالكاويا ليرد:" أنا في الأصل مولود في الإسماعيلية لكن أشجع الأهلي".

ولعب حجازي للأهلي قبل رحيله للدوري الإنجليزي فضلا عن بدايته مع الإسماعيلي.

مدافع مصر يكشف عن انتماءه ويختار بين الأهلي والزمالك

وقع أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي السابق ووست بروميتش الحالي في فخ "مقلب رامز جلال" والذي يقدمه رامز كل عام خلال شهر رمضان، وتعرض نجم الأهلي السابق لمواقف مًخيفة خلال برنامج "رامز في الشلال".

وجاءت سخرية رامز جلال من أحمد حجازي طوال الحلقة من طول قامته، وأخطأ جلال خلال تقديم حجازي بقوله أن الدولي المصري يلعب ضمن الدوري الإنجليزي، حيث يخوض حجازي فترة إحتراف لدى فريق وست بروميتش بالدوري الإنجليزي "تشامبيونشيب" أي الدرجة الأقل من البيرميرليج.

وكان فرجاني ساسي نجم الزمالك والمنتخب التونسي أول اللاعبين الذين وقعوا في فخ مقلب رامز جلال خلال الأيام القليلة الماضية، ليتعادل الأهلي والزمالك في برنامج رامز جلال والذي يقدمه خلال شهر رمضان، خاصة بعد ظهور صالح جمعة مع رامز أيضًا.

وخلال حلقة فرجاني ساسي سخر رامز من الدولي التونسي، وطالبه بعدم اللعب مع الزمالك لفترة معينة قائلًا له: "انت محتاج أسبوعين راحة متدربش على طول، وبالفعل تعرض ساسي للإصابة في مباراة حسنية أغادير بالكونفدرالية وإبتعد عن الزمالك حتى نهاية كأس الأمم الأفريقية.

أما عن حلقة صالح جمعة فكانت مليئة بالسخرية من قبل رامز جلال حيث قال في بداية تقديمه للحلقة : صالح بيخاف من حاجتين الحيوانات وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية