رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جروس يطالب لاعبيه بالتتويج الإفريقي ونسيان لقاء الذهاب أمام نهضة بركان

11:52 م | الثلاثاء 21 مايو 2019
جروس يطالب لاعبيه بالتتويج الإفريقي ونسيان لقاء الذهاب أمام نهضة بركان

جروس

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة قبل انطلاق المران مع اللاعبين حيث تحدث جروس مع لاعبي الزمالك عن اللقاء السابق أمام فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية وطالبهم بنسيان نتيجة اللقاء السابق والتركيز في في لقاء الأحد المقبل.

جروس يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في إياب نهائي الكونفدرالية وبذل أقصى جهد للتتويج باللقب

كما طالب جروس جميع اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد في اللقاء المقبل، مؤكدا لهم أنهم قادرون علي الفوز وحصد لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، خاصة وأن لقاء الإياب أمام الفريق المغربي سُيقام بحضور جماهير كبيرة من مشجعي النادي الأبيض.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وكان فريق نهضة البركان المغربي قد انتصر على نظيره نادي الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي بالبركان، في المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي.

وجاء هدف الانتصار الذي أحرزه فريق نهضة بركان في مرمى الزمالك في الذهاب بالدقيقة 94 من زمن اللقاء بقدم المهاجم الدولي التوجولي الخطير "لابا كودجو" هداف بطولة الكونفدرالية، والدوري المغربي هذا الموسم.

ويحتاج العملاق الأبيض الأبيض للفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة الإياب التي تقام مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية من أجل حسم التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.