محمود الخطيب
وجّه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، التهنئة إلى الجهاز الفني، ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد (رجال)، بعد فوزهم ببطولة كأس مصر، مساء أمس.
وحرص رئيس النادي على الاتصال هاتفيًا بالكابتن يحيى يوسف، القائم بأعمال المدير الفني، وتهنئته، وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون، والانضباط الفني والسلوكي، والروح العالية لكافة العناصر، والإصرار على المكسب منذ بداية المباراة.
وأكّد الكابتن الخطيب على تقديره لما بذله الجميع من جهد لإسعاد جماهير الأهلي والفوز بالبطولة، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في الفريق واللاعبين في إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات خلال الفترة القادمة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك