رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رامون دياز: بيراميدز سينافس الموسم المقبل على كل البطولات

11:01 م | الأربعاء 22 مايو 2019
رامون دياز: بيراميدز سينافس الموسم المقبل على كل البطولات

رامون دياز

شدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، على أن فريقه استحق الفوز على نجوم أف سي في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن فريقه سيطر على المباراة وسجل هدفين مبكرين مما كان له دور في حسم اللقاء.

وأكد في المؤتمر الصحفي لمباراة النجوم، أن بيراميدز أهدر عدة فرص بعد الهدفين وقدم مباراة قوية في مجملها.

وأضاف المدير الفني أنه يفتخر بانضمام خمسة لاعبين من بيراميدز لصفوف المنتخب، موضحا أنه كان لابد من انضمام علي جبر للمنتخب في ظل خبرته ولعبه من قبل لصفوف الفراعنة.

وشدد المدرب الأرجنتيني أن طموح بيراميدز هو الفوز في المباراة المقبلة أمام الحدود كما أن الفريق يحتاح لبعض الوقت وتدعيم صفوفه وسيكون أفضل في الموسم المقبل وينافس بقوة على كل البطولات.

وأشار على أنه تولى المهمة في منتصف الموسم وظهر الفريق بصورة جيدة وفاز على الأهلي والزمالك.

وأوضح أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي ولا مجال للحديث عن هذا الامر.

عودة "سيفونتي" للتهديف وسوء حظ "خربين"

نجح فريق بيراميدز في الفوز على فريق النجوم الهابط لدوري المظاليم بهدفين دون مقابل، في مباراة جمعت الفريقين في الجولة الـ34 من عمر الدوري الممتاز.

وأحرز هدفا بيراميدز كلًا من محمد فاروق في الدقيقة الرابعة، وجون سيفوينتي، الذي عاد للتهديف من جديد في الدقيقة 14، حيث نجح فريق بيراميدز في السيطرة على وسط الميدان، منذ الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

 

ووصل بيراميدز رصيده للنقطة 69، ليحتل المركز الثاني مؤقتًا، لحين خوض الزمالك مبارياته المتبقية، حيث يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 66 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة بعد تعادل مع الدراويش بهدف لمثله.

وفقد فريق بيراميدز المنافسة على لقب الدوري المصري، بعدما تعثر في آخر 3 مباريات له بالمسابقة المحلية.

وعلى الرغم من تحقيق بيراميدز الفوز على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، إلا أن هذا لم يكن شفيعًا له، من أجل مواصلة المنافسة على الدوري المصري.

وتعثر بيراميدز في آخر 3 مواجهات له، بالتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ومصر للمقاصة، والمصري البورسعيدي، وعاد للفوز على فريق النجوم بعد ثلاث تعادلات.