رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: الحكم ظلم الإسماعيلى ضد الأهلى.. وضربة جزاء للدراويش لم تحتسب

01:08 م | الخميس 23 مايو 2019
رئيس الزمالك: الحكم ظلم الإسماعيلى ضد الأهلى.. وضربة جزاء للدراويش لم تحتسب

الأهلى والإسماعيلى

علق رئيس نادى الزمالك على أحداث مباراة الأهلى والإسماعيلى أمس، والتى أنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدورى.

وقال رئيس نادى الزمالك خلال تصريحاته التليفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية: "حكم المباراة ظلم نادى الإسماعيلى، والدراويش له ركلة جزاء مليون في المية، والحكم لم يحتسبها".

ونجح فريق الدراويش، من خطف التعادل مع المارد الأحمر، رغم تقدم الأهلي بهدف المغربي وليد أزارو، لكن أدرك كريم بامبو التعادل قبل 6 دقائق فقط على نهاية المباراة.

ورفع الأهلي رصيده بعد التعادل المخيب لآمال جماهيره، إلى 74 نقطة ويتبقى له مواجهتين في البطولة الحالية، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع، وتتبقى له مباراتين أيضا في الموسم الجاري.

وأصبح حلم الأهلي في التتويج بلقب الدوري للمرة 41 في تاريخه، مهددا حال فوز غريمه التقليدي الزمالك "66 نقطة" بكل مباريات المؤجلة، مع تبقي 5 مباريات كاملة له.

على الجانب الآخر، فقد الدراويش طموح تحقيق المركز الرابع، خاصة أن أقصى عدد ممكن من النقاط سيصل إليه هو 48 نقطة، ويملك المصري صاحب هذا المركز 49 نقطة بل ويتبقى له مباراة بالجولة الأخيرة.

وأبدى صبري المنياوي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن رضاه عقب تعادل فريقه أمامالأهلي بهدف لكل فريق، في اللقاء المؤجل بالجولة الـ 18 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء: "لا ننظر إلى المربع الذهبي في الوقت الحالي، ولكننا كنا مهتمين بالروح القتالية للاعبين".

وتابع: "أشكر اللاعبين على ما قدموه طوال اللقاء، ففي الشوط الأول أضعنا 4 أهداف محققة".

وواصل: "خسرنا جماهير الدراويش، ونتمنى أن يعودوا لمؤازرة الفريق مجددا".