رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو ضمن الأسماء المطروحة لتدريب الزمالك حال رحيل جروس

05:53 ص | الجمعة 24 مايو 2019
ميدو ضمن الأسماء المطروحة لتدريب الزمالك حال رحيل جروس

ميدو

يسعى رئيس الزمالك، للتوصل إلى اتفاق مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، يضمن استمرار المدرب حتى نهاية مسابقة الدورى، حيث ينتهى عقد الخواجة بنهاية شهر مايو الحالى.

وكلف رئيس الأبيض نجله أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، بالضغط على المدير الفنى للاستمرار فى قيادة الفريق لحين انتهاء الدورى بعدما عادت حسابات البطولة لصالح الفريق بعد تعثر الأهلى أمام الإسماعيلى، وخسارته نقطتين خلال المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وحال فشل أمير مرتضى فى إقناع المدرب بالبقاء حتى نهاية المسابقة المحلية سيكون البديل مدرباً محلياً مؤقتاً، وتم ترشيح أحمد حسام "ميدو" وخالد جلال للقيام بالمهمة المؤقتة لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى عقب نهاية الموسم بشكل رسمى.

ويستعد الزمالك، لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، على استاد الجيش المصري ببرج العرب، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وخسر الزمالك لقاء الذهاب بهدف دون رد، سجله المهاجم التوجولي لابا كودجو، ولا بديل عن الفوز أمام الزمالك في لقاء العودة للتتويج باللقب.

جروس يعقد جلسة خاصة مع كهربا وأوباما

عقد السويسرى كريستيان  جروس، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع ثنائى الفريق محمود عبدالمنعم «كهربا» ويوسف أوباما خلال مران أمس، وطالبهما بالعمل على حسم المباراة المقبلة من البداية، وعدم إهدار الفرص السهلة كما حدث فى مباراة الذهاب.

وطلب الخواجة السويسيري من الثنائي ضرورة نقل الكرة على الأرض، والابتعاد عن الكرات الطويلة بسبب تفوق الفريق المغربى فى الكرات الهوائية لطول القامة.

ووضح تركيز «جروس» بشكل أساسى على الهجوم من وسط الملعب واستغلال السلبيات الموجودة فى أداء فريق نهضة بركان بالبطء وسوء التمركز.

وشدد المدرب على ضرورة التغطية الخلفية بصورة مميزة وعدم ترك أى مساحات للفريق المغربى للاستفادة من المرتدات التى تعتبر أخطر أسلحته.

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية للألتراس قبل نهائي الكونفدرالية

وجه رئيس نادي الزمالك، رسالة هامة للإلتراس، وذلك قبل خوض الفريق مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضد فريق نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: " يجب على الألتراس تشجيع الزمالك ومساندة الفريق فقط خلال مباراة النهائي، ويجب عدم توجيه أي شتائم للأهلي وجماهيره أو الدولة أو اتحاد الكرة، وفي حال الخروج عن النص، ستكون أخر تجربة لهم في المدرجات".