رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يتبرأ من "حناكة" وتهمة التفويت للزمالك

08:59 م | الجمعة 24 مايو 2019
الإسماعيلي يتبرأ من "حناكة" وتهمة التفويت للزمالك

الإسماعيلي

تبرأ النادي الإسماعيلي من اللاعب محمد أسامة حناكة بعد تغريدته المثيرة حول تفويت الدراويش في لقاء الزمالك المقبل.

وكتب الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي عبر  تويتر: "محمد اسامة الشهير بـ (حناكة) ليس على ذمة النادى الاسماعيلى منذ عده اعوام وليس بقائمة الفريق وهو لا يمثل الا رأيه الشخصي، يرجي تحري دقة المعلومات الرياضية".

جاء توضيح الإسماعيلي ردًا على تغريدة لاعب الفريق السابق محمد حناكة التي قال فيها عقب تعادل الأهلي مع الإسماعيلي بالدوري: "هما متضايقين علشان اتعادلنا معاهم اومال هيعملوا ايه لما نسيب ماتش الزمالك".

الإسماعيلي: حناكة لاعب سابق ولا صلة له بالنادي

وجه المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، الشكر للاعبين والجهاز الفني على ما قدموه  أمام الأهلي من أداء قتالي ورجولي، والسعي نحو إعادة كرة الدراويش الجميلة.

وقال رئيس الإسماعيلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: الفريق يضم أكثر من لاعب شاب، أرى أنهم كانو الأحق بالانتصار، في ظل حجم الفرص المهدرة، والتي أتيحت على مدار شوطي المباراة.

واستكمل رئيس النادي الإسماعيلي: أوجه الشكر أيضًا لأعضاء الجهاز الفني من أبناء النادي، الذي ضم صبري المنياوي، مدير الكرة، ومحمود جابر المدرب العام، وعطية صابر المدرب المساعد، وسعفان الصغير مدرب الحراس، بجانب الجهاز الإداري والطبى على الجهود المبذولة مع اللاعبين، الذين كانوا يفتقدون للثقة ونجاحهم في إعادة عدد كبير منهم لمستواه المعهود منذ تكليفهم بقيادة الفريق الأول خلال فترة قصيرة للغاية بجانب فرض الاستقرار والانضباط الفني، وهو ما انعكس بالإيجاب على النتائج بآخر مباراتين.

وأكمل "عثمان": لاعبو الفريق كانوا على قدر الثقة الموضوعة على عاتقهم لأجل استمرار مسيرة الانتصارات رغم قوة المنافس، الذي يتطلع للقب الدوري، وقام باستقطاب لاعبين بمبالغ طائلة تتخطى الملايين، الجميع قدم أفضل ما لديه وقاتل فى الملعب وكان قريبا للغاية من خطف الثلاث نقاط لولا غياب التوفيق.

وأشار المشرف العام على قطاع الكرة: رغم التغييرات الاضطرارية، التي تعرض لها الفريق باستبدال محمود متولي وفارس للإصابة وإصرار كريم بامبو والشامي على الاستمرار رغم معانتهم من الإصابة، إلا أن الفريق كان الأفضل واستعادوا روح قتالية كانت غائبة منذ فترة طويلة برغم صغر المعدلات السنية.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان