رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكلي وأنطوى وجابر يقودون هجوم المقاصة أمام الجيش

09:27 م | الإثنين 27 مايو 2019
بيكلي وأنطوى وجابر يقودون هجوم المقاصة أمام الجيش

المقاصة

أعلن جمال عمر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، تشكيل فريقه لمباراة طلائع الجيش، التي تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم الاثنين، بإستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مواجهات الجولة الـ 34والاخيرة لمسابقة الدوري .

وضم تشكيل المقاصة على النحو التالي: محمد كوكو لحراسة المرمي عمر الوحش – طه عادل – محمد دبش – حسنى فتحي في خط الدفاع أحمد محسن – محمد تونى – هاني سعيد – ميدو جابر – شميلس بيكلي - في خط الوسط جون أنطوى في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء: بلتاجي سمير – وليد عادل – أحمد ياسين – حسام عبد الواحد – باولن فوافي – مروان حمدي – خالد الشيخ.

ويدخل المقاصة مباراة اليوم ، برصيد ٤٥ نقطه في المركز السادس بجدول الدوري.

 

تشكيل المقاصة أمام الجيش

واستقر مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة على رحيل الجهاز الفنى الحالى، بقيادة جمال عمر، عقب نهاية الموسم الحالى بعد الهزيمة أمام إنبى بهدفين مقابل هدف، وفقد الفريق فرصة المنافسة على المربع الذهبى للدورى المصرى الممتاز.

3 ملايين دولار لرحيل جون أنطوى.. وإسلام جابر يرفض العودة للفريق الفيومي

وبدأت إدارة النادي الفيومي فى التفاوض مع محمد يوسف، المدرب الحالى للنادى الأهلى بجهاز الأورجوايانى مارتن لاسارتي، لتولى مهمة قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، وأكد مصدر داخل المجلس أن يوسف وافق مبدئياً حال رحيله عن جهاز الأحمر نهاية الموسم، خاصة بعد حملات الهجوم عليه، والمطالبة برحيله مع «لاسارتى» نهاية الموسم، وتذبذب مستوى الفريق فى بطولة الدورى، وتحسباً لفشل التعاقد مع يوسف وضعت إدارة المقاصة المدرب مختار مختار المدير الفنى الحالى للإنتاج الحربى، خياراً ثانياً حال رحيله هو الآخر عن الإنتاج نهاية الموسم.

وعلى جانب آخر، دخل مجلس المقاصة فى مفاوضات قوية مع إدارة نادى بنى سويف، لضم كريم أشرف هداف القسم الثانى، الذى تألق بشدة طوال الموسم الماضى، وينافس الفريق الفيومى المقاولون العرب على ضم اللاعب، والمقاصة الأقرب منه بسبب حصولهم على توقيع اللاعب، ويتبقى فقط موافقة ناديه.

 

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي