رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم مباراتي الداخلية والمصري والنجوم وإنبي

11:02 م | الإثنين 27 مايو 2019
الشوط الأول.. التعادل السلبي يحسم مباراتي الداخلية والمصري والنجوم وإنبي

فريق المصري

انتهى الشوط الأول من مباراتي الداخلية والمصري البورسعيدي، والنجوم وإنبي، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراتين، حيث تقام الأولى على استاد الجيش بالسويس، بينما تقام الثانية على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وتأكد هبوط فريقي الداخلية والنجوم إلى دوري القسم الثاني، بينما يحاول نادي إنبي في تحسين وضعيته في جدول الدوري، أما النادي المصري فيريد تثبيت أقدامه في المركز الرابع.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

اتحاد الكرة يتحدى الأهلي

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً للنادي الأهلي، أخطره خلاله بتأجيل مباراة المقاولون العرب إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ويأتي ذلك الأمر ضد رغبة إدارة النادي الأهلي التي عبر عنها في بيان رسمي هدد فيه بالانسحاب من الدوري، حال إقامة مباريات الدوري المتبقية بعد بطولة كأس الأمم.

الأهلي يهدد بالتصعيد الدولي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن موقف إدارة النادي ثابت ولن يتغير بشأن رفضه تأجيل مباريات الدوري الممتاز لبعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا، مشددًا "جاهزون للتصعيد الدولي، لا تراجع عن مطالبنا العادلة".

وأضاف المصدر: "في انتظار قرارات اجتماع اتحاد الكرة وخروجها بشكل رسمي عقب اجتماع مجلس اتحاد الكرة المنعقد حاليا على أن يتم التصعيد والتقدم بشكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن ما حدث في تنظيم المسابقة هذا الموسم".

اتحاد الكرة يرحب بإنهاء الدوري من غير الدوليين

هذا وقد أعلن اتحاد الكرة أنه من الممكن أن يتم استكمال مسابقة الدوري المصري ولكن بدون اللاعبين الدوليين من أجل عدم التأثير على معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لأمم أفريقيا.

رفض الأهلي

أكد مصدر بالنادي الأهلي إن إقتراح اقامة مباريات بطولة الدوري بدون مشاركة اللاعبين الدوليين أمر غير عادل بالمرة، ويمثل إهداراً لمبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إلى إن النادي الاهلي لم يصله أية مخاطبات رسمية حتى هذه اللحظة، في حين إن إقامة المباريات بدون الدوليين يعني مشاركة الاهلي بدون 6 لاعبين دوليين.

وأضاف المصدر: "لعبنا بدون الدوليين، يعني غياب علي معلول وجيرالدو، ومحمد الشناوي وأيمن اشرف ووليد سليمان ومروان محسن، ومن الممكن أن يزدادوا لسبعة لاعبين حال تأكد انضمام أجايي فيما يغيب عن الزمالك 4 لاعبين فقط بشكل مؤكد".

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي