رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجولة الأخيرة من الدوري| المصري يفوز على الداخلية بثلاثية.. وإنبي يتعادل مع النجوم

12:10 ص | الثلاثاء 28 مايو 2019
الجولة الأخيرة من الدوري| المصري يفوز على الداخلية بثلاثية.. وإنبي يتعادل مع النجوم

فريق المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، ولكن الأهداف كانت حاضرة بقوة في شوط المباراة الثاني.

وافتتح سعيدو سينبوري التهديف للمصري في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، بعد ضربة جزاء سددها ببراعة.

وفي الدقيقة 79 عزز عمرو موسى النتيجة لصالح المصري، بإحراز الهدف الثاني لفريقه.

واختتم سعيدو سينبوري شريط الأهداف للمصري في المباراة بإحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 92.

الفوز رفع رصيد المصري عند 52 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 27 نقطة في المركز الـ 17 وهبط لدوري الدرجة الثانية.

إنبي يتعادل مع النجوم

وفي نفس الجولة تعادل إنبي مع النجوم بهدف لكل منهما في آخر جولات الدوري المصري.

افتتح صلاح أمين التسجيل للنجوم في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، وتعادل عمر فتحي في النتيجة لإنبي بالدقيقة 66.

التعادل رفع رصيد إنبي عند 40 نقطة في المركز التاسع بـ 40 نقطة، بينما ارتفع رصيد النجوم عند 26 نقطة في المركز الأخير وهبط لدوري الدرجة الثانية.

اتحاد الكرة يتحدى الأهلي بشأن مباريات الدوري

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً للنادي الأهلي، أخطره خلاله بتأجيل مباراة المقاولون العرب إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ويأتي ذلك الأمر ضد رغبة إدارة النادي الأهلي التي عبر عنها في بيان رسمي هدد فيه بالانسحاب من الدوري، حال إقامة مباريات الدوري المتبقية بعد بطولة كأس الأمم.

الأهلي يهدد بالتصعيد الدولي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن موقف إدارة النادي ثابت ولن يتغير بشأن رفضه تأجيل مباريات الدوري الممتاز لبعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا، مشددًا "جاهزون للتصعيد الدولي، لا تراجع عن مطالبنا العادلة".

وأضاف المصدر: "في انتظار قرارات اجتماع اتحاد الكرة وخروجها بشكل رسمي عقب اجتماع مجلس اتحاد الكرة المنعقد حاليا على أن يتم التصعيد والتقدم بشكاوى للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن ما حدث في تنظيم المسابقة هذا الموسم".

اتحاد الكرة يرحب بإنهاء الدوري من غير الدوليين

هذا وقد أعلن اتحاد الكرة أنه من الممكن أن يتم استكمال مسابقة الدوري المصري ولكن بدون اللاعبين الدوليين من أجل عدم التأثير على معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لأمم أفريقيا.

رفض الأهلي

أكد مصدر بالنادي الأهلي إن إقتراح اقامة مباريات بطولة الدوري بدون مشاركة اللاعبين الدوليين أمر غير عادل بالمرة، ويمثل إهداراً لمبدأ تكافؤ الفرص.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إلى إن النادي الاهلي لم يصله أية مخاطبات رسمية حتى هذه اللحظة، في حين إن إقامة المباريات بدون الدوليين يعني مشاركة الاهلي بدون 6 لاعبين دوليين.

وأضاف المصدر: "لعبنا بدون الدوليين، يعني غياب علي معلول وجيرالدو، ومحمد الشناوي وأيمن اشرف ووليد سليمان ومروان محسن، ومن الممكن أن يزدادوا لسبعة لاعبين حال تأكد انضمام أجايي فيما يغيب عن الزمالك 4 لاعبين فقط بشكل مؤكد".