رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف المغرب: «الفار» الغدار سقى البرتقال البركانى المرار

05:53 ص | الثلاثاء 28 مايو 2019
صحف المغرب: «الفار» الغدار سقى البرتقال البركانى المرار

الزمالك ونهضة بركان

سلطت الصحف المغربية الضوء على فقدان ممثلها نهضة بركان لقب الكونفيدرالية على يد الزمالك، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فعنونت صحيفة «المنتخب»: «كأس الكاف: الفار الغدار سقى البرتقال البركانى المرار».

وتابعت الصحيفة: «أى لعنة حملها هذا الفار معه؟ أى حظ عاثر حمله هذا الفيديو الملعون للكرة المغربية من المونديال لغاية العصبة والكونفيدرالية، بعد أن حسم لقب هذه المسابقة بجزاء غادر للزمالك أمام الفريق البركانى فى المباراة، قاده بعدها لضربات الجزاء التى كسبها المصريون بالخبرة، ومعها ضاع اللقب الذى كان فى حوزة الرجاء»، كما وضعت الصحيفة عنواناً آخر، قائلة: «كابوس فى الإسكندرية».

وقالت صحيفة «البطولة»: «ركلات الحظ تبتسم للزمالك وتحرم البراكنة من التتويج القارى»، وأضافت الصحيفة: «عرفت هذه المباراة احتجاجات كبيرة من قبل الفريق البركانى على الحكم، خاصة بعد طرد اللاعب عمر النمساوى فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثانى»، وقال موقع «هسبورت»: «نهضة بركان يفشل فى إحراز كأس الكاف ويستسلم للزمالك بركلات الترجيح». فيما عنونت صحيفة «اليوم 24»: «ركلات الحظ تبتسم للزمالك وبركان يضيع لقب كأس الكونفيدرالية من ملعب برج العرب»، وقالت صحيفة «المغرب اليوم»: «الزمالك يتوج بلقب الكونفيدرالية للمرة الأولى فى تاريخه على حساب نهضة بركان».

وأضافت الصحيفة: «توج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى إياب الدور النهائى من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التتويج هو الأول فى تاريخ الزمالك بالكونفيدرالية الأفريقية، وهو اللقب الـ12 للزمالك قارياً، وعودة للبطولات الأفريقية بعد غياب 16 عاماً منذ كأس السوبر الأفريقى عام 2003».

فى سياق متصل، رد محمد الموجه، خبير التحكيم المغربى، على إمكانية إعادة «كاف» نهائى الكونفيدرالية بمبرر وقوع خطأ من الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما، الذى أدار المباراة، مؤكداً أن تيسيما ارتكب خطأ فادحاً بعدم إشهار البطاقة الصفراء الثانية فى وجه حارس الزمالك محمود «جنش» ومن ثَم طرده أثناء تنفيذ ركلات الترجيح.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي