رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس النجوم: الدوري باطل وشكوى "فيفا" تهدد البطولة

03:45 م | الثلاثاء 28 مايو 2019
رئيس النجوم: الدوري باطل وشكوى "فيفا" تهدد البطولة

محمد الطويلة

قال محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم، إن الدوري المصري الموسم المقبل سيشوبه البطلان نظرا لعدم تكافؤ الفرص.

وأكد رئيس نادي النجوم أن الدوري القادم سيكون باطل لعدم تكافؤ الفرص؛ حيث سيبدأ 14 نادي الدوري بدون تلاحم الموسمين، بينما يحرم من ذلك 4 أندية وهم الأهلي والزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وذلك في حال تأجيل الدوري إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر الشهر المقبل.

رئيس النجوم: 4 أندية ستعاني في الدوري

ونشر رئيس النجوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: (مفاجأة .. دوري العام القادم باطل لعدم تكافؤ الفرص حيث 14 نادي يبدئون الدوري بدون تلاحم الموسمين بينما يحرم من ذلك 4 أندية).

واضاف: "ذلك بإعتبار أن مبدأ تكافؤ الفرص هو واحدا من أهم المبادئ الحاكمة في قواعد "الفيفا" للعبة، ويكفي أن يتقدم نادي واحد من الأندية الأربعة بتقديم شكوى للفيفا يوضح بها أن هذا القرار سيحرمه من حقه في تكافؤ الفرص بأخذ قسط من الراحة مساوي لما حدث مع 14 نادي مشاركين في البطولة".

وعلق محمد الطويلة رئيس نادي النجوم على هبوط ناديه للدوري الممتاز "ب" رسميًا قبل انتهاء المسابقة رسميًا.

وقال الطويلة: "تجربة مهمة بالنسبة لنا للغاية، أخدنا فيها خبرات كتير وتأكدنا أن مش الكورة بس اللي بتتلعب"، متابعًا: "بدأنا من 3 أسابيع ماضية التخطيط للموسم الجديد ودفعنا بلاعبين ناشئين في المباريات الماضية وسنستمر في هذا الأمر خلال المباريات المقبلة".

واستكمل الطويلة في تصريحاته "مجهود الفرق بيضيع بسبب تصرفات غير انسانية بتحصل، من بداية الموسم الثاني ونحن نتعرض لأمور لا علاقة لها بكرة القدم، حسبي الله ونعم الوكيل في إبراهيم نور الدين الحكم اللي كان من أكبر الأسباب في اللي أحنا فيه بعد الفجر التحكيمي اللي حصل".

وعن لجنة القيم، قال الطويلة: "قيم ايه اللي بنتكلم عنها، إبراهيم نور الدين بعد الفجر التحكيمي الي عمله رجع يحكم تاني عادي".