رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد كامل يكشف عن رعاة كأس الأمم الأفريقية

12:22 ص | الخميس 30 مايو 2019
محمد كامل يكشف عن رعاة كأس الأمم الأفريقية

محمد كامل

أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، ورئيس لجنة التسويق ببطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ بمصر، إنه عمل طويلا خلال الفترة الماضية للتعاقد مع عدد كبير من الرعاة للبطولة التي تحتضنها مصر والتي تنطلق الشهر المقبل.

وأشار إلى أن هناك بعض العملاء كان لديهم حرص كبير على التواجد في البطولة ومنهم مصر للطيران، مشددا على أنه كان يتمنى تواجد بنك الإسكان والتعمير في البطولة، وكذلك البريد المصري لأنه لم يكن متوقع تواجده في البطولة ولكنه تواجد في النهاية، وأكد أنه كان متأكد من تواجد "oppo” وأمريكانا في البطولة ورغبتهم في دخول السوق الرياضي.

وعاد ليقول: " كنت سعيد بالعمل مع كل العملاء الذين دخلوا معنا كرعاة للبطولة، إنه شرف كبير لنا للتعامل معهم في هذه البطولة، وسعيد جدا بكلمات السيد إدريس عكى الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للاتحاد الافريقي واشادته بتواجد الرعاة وقدرة الدولة المصرية على الاستعداد للبطولة في ثلاثة أشهر فقط".

مصالحة بين ميدو ومحمد كامل قبل كأس الأمم 

شهدت قرعة كأس أمم أفريقيا تصالح الثنائي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت.

وحضر الثنائي القرعة وتقابلا خلال المراسم وتصافح الثنائي، قبل الانطلاق.

وكان ميدو ومحمد كامل قد توترت العلاقة بينهما خلال الفترة الأخيرة بعد رعاية بريزنتيشن النادي الأهلي وبكاء كامل خلال المؤتمر.

وكتب ميدو عبر تويتر: "ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي أمس لن يمر مرور الكرام على الزملكاوية المحترمين وإن لم يتخذ رئيس الزمالك موقفا لمـا حدث بالأمس فلن نصمت".

وتقام النسخة 32 من كأس أمم أفريقيا في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ومن المقرر تقسيم الـ24 منتخبا المتأهلون إلى 6 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات، وستجرى القرعة لتوزيع المنتخبات غدا الجمعة عند سفح الأهرامات.