رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يصرف باقى مستحقات لاعبيه قبل مواجهة الإنتاج الحربى

01:35 م | الخميس 30 مايو 2019
الزمالك يصرف باقى مستحقات لاعبيه قبل مواجهة الإنتاج الحربى

الزمالك ونهضة بركان

صرف نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية باقي أقساط اللاعبين من مستحقاتهم المالية لدى القلعة البيضاء.

وأعلن رئيس القلعة البيضاء، خلال جلسته مع اللاعبين، أنه تم صرف القسط الشهرى الخاص برواتبهم.

وكان رئيس الزمالك، قد وعد لاعبي الفريق بتنظيم رحلات حج أو عمرة مكافأة بعد الفوز بالكونفدرالية، وطالبهم بالاختيار بين تأدية العمرة أو الحج هدية النادى لهم بعد الفوز البطولة بضربات الترجيح.

ويذكر أن رئيس الزمالك طلب من كل لاعب أن يختار مابين العمرة أو فريضة الحج وسيكون مع كل لاعب زوجته أو والده او والدته.

 ويلتقى فريق الكرة بالزمالك، فى العاشرة من مساء اليوم الخميس مع نظيره الإنتاج الحربى، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي اليوم في الدوري الممتاز

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو فى المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخراً بلقب الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء بعد الفوز على نهضة بركان المغربى، وقبل مواجهة الليلة حرص "جروس" المدير الفنى للفريق على علاج الأخطاء، التى وقع فيها اللاعبون مؤخراً لتفادى تكرارها، وطالبهم بنسيان فوزهم بالبطولة الأفريقية، واحترام المنافس المحلى لكون المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وضرورة الفوز بها لضمان المنافسة على لقب الدورى.

وعكف الخواجة ومعه جهازه المعاون على مشاهدة أجزاء لمباريات فريق الإنتاج الحربى لتحليل نقاط القوة والضعف بداخله والوقوف على الخطة التى سيخوض بها المباراة لضمان تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، كما حرص "جروس" فى التدريبات الأخيرة على تجهيز يوسف أوباما ومحمد إبراهيم من أجل وجود أحدهما فى مركز صانع اللعب، والآخر بجوار محمود عبدالعزيز فى وسط الملعب لتعويض غياب طارق حامد الذى سيغيب بسبب الإيقاف.

كما كان حريصاً على تجهيز الثنائى المغربى حميد أحداد وخالد بوطيب من أجل قيادة أحدهما لخط الهجوم، وسيعود التونسى حمدى النقاز لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الأبيض بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة فى الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدورى لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر فى 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلاً المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى المصرى، خلف وادى دجلة متساوياً معه فى النقاط بفارق الأهداف.