رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حميد أحداد يقود هجوم الزمالك في مواجهة الإنتاج الحربي

09:10 م | الخميس 30 مايو 2019
حميد أحداد يقود هجوم الزمالك في مواجهة الإنتاج الحربي

فريق الزمالك

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، التي تقام في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدوري.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة االانتاج الحربي.

محمود عبد الرحيم جنش فى حراسة المرمى.

عبد الله جمعة - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حمدي النقاز فى خط الدفاع.

محمود عبد العزيز - محمد أبراهيم - إبراهيم حسن - محمود كهربا - يوسف أوباما في خط الوسط.

حميد أحداد في خط الهجوم.

وجاء على مقاعد البدلاء كلًا من: عمر صلاح حارس مرمي - ايمن حفني - خالد بو طيب - احمد زيزو - محمد حسن - محمد عبد الغني - حازم امام.

ويسعى الزمالك لمطاردة الأهلي على القمة، خاصة وأنه بحوزته 66 نقطة، وفي حال الفوز اليوم سيصل للنقطة 69، بفارق 5 نقاط فقط عن الأهلي، الذي خاض عدد مباريات أكثر من القلعة البيضاء في الدوري، بسبب انشغال الأبيض بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية، والذي حصل عليها مؤخرًا بعد الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح 5-3، وفي حال فوز الزمالك بجميع مبارياته المقبلة سيحصل على لقب الدوري للمرة الـ13 في تاريخه، بينما ينتظر الأهلي تعثر الزمالك في أي مباراة مقبلة لأجل حسم اللقب خلال مباراة القمة بالجولة الأخيرة من عمر الدوري.

وعلى الجانب الأخر استغل الإنتاج الحربي انشغال الزمالك بمنافسات بطولة الكونفيدرالية، التي توج بطلاً لها منذ أيام، وتأجيل المباراة مرتين، للاستعداد جيدًا لمباراة تعد مصيرية في مشواره بالدوري الممتاز، لأجل الوقوف في منطقة أمان بجدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن شبح الهبوط.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدورى لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر فى 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلاً المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري، خلف وادي دجلة متساويًا معه فى النقاط بفارق الأهداف.

وأرجع خالد مهدي، مدير الكرة، التراجع الواضح في نتائج الفريق، إلى الإصابات المتكررة التي ضربت أهم عناصر الإنتاج في الدوري الثاني من البطولة، إضافة إلى ابتعاده عن اللعب داخل ملعبه الرئيسى "استاد السلام"، وحذر "مختار" لاعبيه قبل مواجهة الليلة من التفريط فى الفوز، وخوض اللقاء لتحقيق الهدف دون خوف من بطل أفريقيا.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي