رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة| معاذ الحناوي ينقذ صاروخية إبراهيم حسن.. والإنتاج الحربي يتحرر من الدفاع

10:29 م | الخميس 30 مايو 2019
30 دقيقة| معاذ الحناوي ينقذ صاروخية إبراهيم حسن.. والإنتاج الحربي يتحرر من الدفاع

الزمالك والإنتاج الحربي

مرت 30 دقيقة من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب بتروسبورت، ومازال التعادل سلبيًا حتى الآن.

تحرر لاعبو الإنتاج من الدفاع وبدأوا في الضغط على دفاعات الزمالك ولكن دون خطورة على مرمى جنش.

انطلاقة مميزة من موسى دياوارا لاعب الإنتاج الحربي، ويضطر محمود علاء مدافع الزمالك لعرقلته وتعطيله، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء له في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

ركنية للإنتاج الحربي يتم تنفيذها بشكل مميز ولكن جنش حارس الزمالك ينقذ الموقف.

بدأ الزمالك في تشكيل الخطورة مجددًا على الإنتاج الحربي بعدما راوغ إبراهيم حسن مدافعي الإنتاج، وأطلق تصويبة قوية ولكن أخرجها معاذ الحناوي.

الدقيقة 28 احتسب حكم المباراة خطأ للزمالك نفذها كهربا ولكن أمسكها بثبات يحيى حارس الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 29 احتسب حكم المباراة لمسة يد على حميد أحداد الذي كان في وضع انفراد بالمرمى.

الزمالك والإنتاج الحربي في مواجهة مصيرية

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخرًا بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

وقبل مواجهة الليلة حرص جروس، المدير الفني للفريق على علاج الأخطاء، التي وقع فيها اللاعبون مؤخراً لتفادى تكرارها، وطالبهم بنسيان فوزهم بالبطولة الأفريقية، واحترام المنافس المحلى لكون المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وضرورة الفوز بها لضمان المنافسة على لقب الدوري.

وعكف جروس ومعه جهازه المعاون على مشاهدة أجزاء لمباريات فريق الإنتاج الحربي، لتحليل نقاط القوة والضعف بداخله والوقوف على الخطة، التي سيخوض بها المباراة لضمان تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

الإنتاج يستغل انشغال الزمالك بالكونفدرالية للاستعداد لمباراة الدوري

وعلى الجانب الأخر، استغل الإنتاج الحربي انشغال الزمالك بمنافسات بطولة الكونفدرالية، التي توج بطلًا لها منذ أيام، وتأجيل المباراة مرتين، للاستعداد جيدًا لمباراة تعد مصيرية في مشواره بالدوري الممتاز، لأجل الوقوف في منطقة أمان بجدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن شبح الهبوط.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدوري لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر في 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلًا المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، خلف وادي دجلة متساويًا معه فى النقاط بفارق الأهداف.