رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

60 دقيقة| بيراميدز يسعى لإحراز الهدف الثاني.. والحرس يُهدر التعادل

11:24 م | الخميس 30 مايو 2019
60 دقيقة| بيراميدز يسعى لإحراز الهدف الثاني.. والحرس يُهدر التعادل

بيراميدز

مرت 60 دقيقة حتى الآن من زمن لقاء بيراميدز، وحرس الحدود بالمباراة، التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ولاتزال تشير نتيجة اللقاء إلى تقدم بيراميدز بهدف نظيف.

وقبل بداية الشوط الثاني، أجرى حرس الحدود ثاني تغييراته بنزول إبراهيما كونيه محل عاشور الأدهم.

وفي الدقيقة 49، تسديدة قوية عن طريق حسن مجدي لاعب حرس الحدود من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بيراميدز مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مهدي سليمان.

وفي الدقيقة 50، توقفت المباراة لفترة بعد تعرض إمام عاشور لاعب حرس الحدود لإصابة قوية.

وفي الدقيقة 53، هجمة خطيرة لبيراميدز بقيادة حسام غانم الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء حرس الحدود من جهة اليمين أتبعه بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد السعدني.

وفي الدقيقة 54، كاد أن يحرز إبراهيما كونيه هدف التعادل للحرس من تسديدة داخل منطقة جزاء بيراميدز، لكن المهدي سليمان حارس المرمى تصدى للكرة ببراعة وأخرجها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 57، تسديدة قوية عن طريق إيدو موسيس، مهاجم حرس الحدود من داخل يسار منطقة جزاء بيراميدز خرجت بشكل غير متقن أعلى العارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى. 

ويسعى فريق حرس الحدود، بقيادة مدربه طارق العشري، لخطف الفوز من نظيره بيراميدز من أجل ضمان البقاء ببطولة الدوري الممتاز، حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة، بالمركز الرابع عشر، وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك.

وعلى الجانب الأخر، يطمح رامون دياز، مدرب بيراميدز، في تحقيق الفوز بآخر مبارياته مع الفريق، بعدما أعلن عن رحيله مع نهاية الموسم، ويدخل اللقاء وفي رصيده 69 نقطة بالمركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري.

ويغيب صانع الألعاب الدولي المصري عبد الله السعيد، والمدافع الدولي السوري عمر الميداني، ثنائي بيراميدز، عن المباراة الأخيرة لبيراميدز في الدوري، لحصولهما على الإنذار الثالث في لقاء النجوم، الذي أقيم من قبل.

وحقق بيراميدز الفوز في المباراة الماضية على النجوم بهدفين دون رد، ورفع رصيده للنقطة 69 تضمن له المركز الثاني مؤقتًا، لحين خوض الزمالك مبارياته المتبقية، إذ يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 66 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الأول، برصيد 74 نقطة بعد تعادله مع الدراويش بهدف لمثله، لتقف سلسلة انتصاراته منذ الخسارة أمام بيراميدز في المباراة التي خاضها الأحمر في الجولة الـ25 ضمن مؤجلات الدوري.

الأهلي والزمالك يرفضان التعاقد مع رامون دياز بعد الرحيل عن بيراميدز   

وتُذاع مباراة بيراميدز وحرس الحدود عبر قناتي أون سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي مؤمن حسن، ونايل سبورت الرياضية.

وحسم ناديا الأهلي والزمالك، موقفهما من التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز، الذي أنهى مسيرته مع نادي بيراميدز، قبل أيام قليلة من انتهاء الموسم بالدوري الممتاز بشكل رسمي.