رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محاولات ودية لحل أزمة جدول الدورى العام بين القطبين

07:01 ص | السبت 01 يونيو 2019
محاولات ودية لحل أزمة جدول الدورى العام بين القطبين

الأهلي والزمالك

يترقب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، ما يسفر عنه اجتماع مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، المقرر له اليوم السبت، لإعلان موقفه من الانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز، فى ظل رفض إدارة النادى الأحمر استكمال المباريات المتبقية بالمسابقة بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة مع إدارة النادى الأهلى ومجلس الجبلاية، فى محاولة لاحتواء الأزمة والتوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف، حفاظاً على استقرار المنظومة الرياضية قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا.

ويراهن مجلس الجبلاية على نتيجة الزمالك مع الإنتاج الحربى لخروج قرارات هادئة من مجلس الأهلى فى اجتماعه اليوم، مشدداً على أن إدارة النادى باتت مطالبة أمام جماهيرها باستكمال مسابقة الدورى حتى النهاية بعد تعثر الزمالك أمام الإنتاج.

مصدر: لا نملك حق منع رئيس الزمالك من حضور المباريات

فى سياق مختلف، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن مجلس الجبلاية لا يملك منع رئيس الزمالك من حضور مباريات فريقه بالدورى الممتاز، طالما أنه تم رفع الإيقاف عنه من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، وحضر نهائى الكونفيدرالية مؤخراً بين الزمالك ونهضة بركان المغربى.

وشدد المصدر على استحالة تغيير نتيجة مباراة الفريق الأبيض والإنتاج الحربى التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف مقابل هدف، واعتبار أن الإنتاج فائز بهدفين دون رد، نظراً لحضور رئيس القلعة البيضاء لأنه بات محصناً بعد رفع الإيقاف عنه من جانب الاتحاد الأفريقى، ولا يجوز لاتحاد الكرة التدخل لمنعه من حضور المباريات.

 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    4

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان