رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأسماء.. إيهاب جلال يستغنى عن 10 لاعبين في المصري

12:46 ص | السبت 01 يونيو 2019
بالأسماء.. إيهاب جلال يستغنى عن 10 لاعبين في المصري

المصري

استقر إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على الاستغناء على 10 لاعبين، من قائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد.

واللاعبين الذين تم الاستقرار على رحيل كل من الحارس محمود السيد ومصطفي شطه - مصطفي مارسيلو - أحمد خالد - شيخ موكورو - وليد حسن- محمود القط - طوريك جبريل - عبدالله بيكا ويتم المفاضلة بين الثنائي إيزيكل باسي أو حجاج عويس.

وكان الفريق البورسعيدي، حقق الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف دون رد، في أخر جولة له في الدوري العام، ورفع رصيده إلى 52 نقطة، في المركز الرابع، وبفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس، برصيد 47 نقطة ولديه مباراتين متبقيتين أمام الاهلي وبتروجت.

إيهاب جلال يحدد موعد بداية فترة إعداد المصري للموسم الجديد

 حدد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري يوم الثلاثاء الموافق 18 من يونيو المقبل موعداً لبدء فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2020/2019.

فيما يستأنف الجهاز الفني غداً التدريبات اليومية لفريقي المصري تحت 21 ، 19 عاماً والتي يركز من خلالها الجهاز الفني على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين وكذلك تلقين اللاعبين استراتيجية لعب الفريق الأول لإحداث مزيد من التجانس بين كافة اللاعبين سواء من لاعبي الفريق الأول أو من الناشئين.

على صعيد آخر يواصل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى عملية تأهيل اللاعبين المصابين وذلك أملاً في تماثلهم التام للشفاء قبيل انطلاق فترة الإعداد المقبلة.