رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار مُهدد بالسجن بسبب واقعة اغتصابه

10:51 م | الأحد 02 يونيو 2019
نيمار مُهدد بالسجن بسبب واقعة اغتصابه

نيمار

قررت شرطة مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، اليوم فتح تحقيقًا موسعًا مع النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب السامبا وباريس سان جيرمان لقيامه بنشر صورة ُيفترض أنها صورة مرأة اتهمته سابقًا بأنه قام باغتصابها.

وأكدت إدارة مكافحة جرائم المعلومات في بيان رسمي لها أنها سوف تحقق في الفيديو الذي نشره اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، كشف من خلاله عن عدة محادثات تمت بينه وبين إمرأة يفترض أنها المرأة التي اتهمته باغتصابها، وذلك أمام 120 مليون شخصًا من متابعيه عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

ولم يكتف نيمار بذلك بل وأن اللاعب قام أيضًا بنشر بعض الصور الخاصة بالإمرأة الُمتهم باغتصابها.

وتعتبر البرازيل عرض أو نقل أو مشاركة أو بيع أو نشر صور أو فيديوهات ذات محتوي خاص دون موافقة صاحبها جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن من عام وحتى 5 أعوام، وقد ُتغلظ العقوبة حال إذا كان الشخص الذي قام بذلك قام بهذا الأمر من أجل الإذلال بالضحية أو الإنتقام منها خاصة إذا كانت تجمعه بها علاقة خاصة.

نيمار يقترب من الإطاحة بجاريث بيل في ريال مدريد

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن البرازيلي يطالب ريال مدريدباعتماد راتب أسبوعي تبلغ قيمته 1.2 جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوفه، بعد أن أبدى الملكي رغبة في ضمه، بالميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تدرس الاستغناء عن الويلزي جاريث بيل، الذي يعد اللاعب الأعلى أجراً في النادي، بتقاضى 600 ألف جنيه إسترليني، وذلك من أجل الظفر بالبرازيلي وتنفيذ شروطه، إذ أن ميزانية الملكي لن تتحمل دفع راتبين بهذا الحجم.